العدد 3714 - الثلثاء 06 نوفمبر 2012م الموافق 21 ذي الحجة 1433هـ

توقيع اتفاقية تعاون بين البحرين والمغرب بالمجال العسكري

عقب توقيع الاتفاقية بين البحرين والمغرب
عقب توقيع الاتفاقية بين البحرين والمغرب

جرى بحضور القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة وسفير المملكة المغربية الشقيقة لدى مملكة البحرين أحمد خطابي، توقيع اتفاقية تعاون في المجال العسكري بين مملكة البحرين وشقيقتها المملكة المغربية وذلك بمبنى القيادة العامة بقوة دفاع البحرين صباح يوم امس الثلثاء (6 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012).

وبهذه المناسبة، أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة حرص قوة دفاع البحرين على تنفيذ توجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في توطيد التعاون العسكري مع الدول الشقيقة على وجه الخصوص.

واعرب عن عمق العلاقات التاريخية الوطيدة بين مملكة البحرين والمملكة المغربية الشقيقة، منوها بما تشهده هذه العلاقات الأخوية من ازدهار وتطور ونماء دائم بفضل حرص قيادة جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وعاهل المملكة المغربية صاحب الجلالة الملك محمد السادس بن الحسن على تطوير وتقوية هذه العلاقة الأخوية بين البلدين في مختلف المجالات وخاصة ما يتعلق منها بالشأن العسكري.

كما أعرب القائد العام لقوة دفاع البحرين عن سعادته بهذه الاتفاقية مع المملكة المغربية الشقيقة التي من شأنها زيادة أواصر التعاون العسكري وفتح آفاق أرحب في تبادل الخبرات العسكرية والعلمية المتصلة بها، وخاصة مع ما يملكه البلدان من كفاءات وخبرات كبيرة في هذا المجال.

حضر حفل توقيع الاتفاقية رئيس هيئة الأركان اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

العدد 3714 - الثلثاء 06 نوفمبر 2012م الموافق 21 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً