العدد 3705 - الأحد 28 أكتوبر 2012م الموافق 12 ذي الحجة 1433هـ

دار المحرق لرعاية الوالدين تشارك في الاحتفال بيوم المسنين العالمي

دار المحرق لرعاية الوالدين شاركت بتقديم فقرة فلكلورية من فنون البحر أمتعت الحضور
دار المحرق لرعاية الوالدين شاركت بتقديم فقرة فلكلورية من فنون البحر أمتعت الحضور

المحرق - دار المحرق لرعاية الوالدين 

28 أكتوبر 2012

شاركت دار المحرق لرعاية الوالدين في الحفل السنوي الذي أقامه مستشفى المحرق للمسنين تحت رعاية وزير الصحة صادق الشهابي بمقر المستشفى بالمحرق، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم المسن العالمي الذي حمل شعار «طوال العمر... تشكيل للمستقبل».

وتسعى دار المحرق لرعاية الوالدين إلى تعزيز علاقات التعاون والتنسيق والتشبيك بينها وبين دور الرعاية والمسنين والمنظمات الأهلية.

وشاركت الدار بتقديم فقرة فلكلورية من فنون البحر، شارك فيها النهام إبراهيم البورشيد بعدد من مواويل البحر التي أمتعت الحضور، كما ألقت لطيفة يوسف (أم حسن) من دار المحرق لرعاية الوالدين كلمة بهذه المناسبة حثت فيها الأبناء على بر الوالدين والإحسان إليهما، وطاعتهما، وفعل الخيرات لهما، لأن الله جعل للوالدين منزلة عظيمة لا تعدلها منزلة، كما أكدت أهمية أن يبر الأبناء والديهما في حياتهما، وأن يبروهما بعد موتهما، بأن يدعو لهما بالرحمة والمغفرة، ويكرموا أصدقاءهما.

وعبر المسئولون عن المركز عن شكرهم وتقديرهم لدار المحرق لرعاية الوالدين على هذه المبادرة الاجتماعية الجميلة التي تعكس مدى ترابط مؤسسات المجتمع المدني وقدرتها على ترجمة توجهات وزارة التنمية الاجتماعية لتحقيق أكبر قدر من الرفاهية والرعاية للمسنين في مملكة البحرين.

العدد 3705 - الأحد 28 أكتوبر 2012م الموافق 12 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً