العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ

جامعة الخليج تكرم 97 طالباً متميزاً

كرمت جامعة الخليج العربي طلبتها المتفوقين، وطلبتها المتميزين في الأنشطة اللاصفية في حفل رعاه رئيس الجامعة ونظمه قسم الرعايا الطلابية بعمادة شئون الطلبة. وقال المشرف على الفعالية أحمد الساعي إن الحفل شهد تكريم 34 طالباً وطالبة من كلية الدراسات العليا بمختلف برامجها، و25 طالباً وطالبة من كلية الطب، إلى جانب 38 طالباً وطالبة من الطلبة المتميزين في الأنشطة اللاصفية.

وفي كلمة له خلال حفل التكريم هنأ رئيس جامعة الخليج العربي خالد عبدالرحمن العوهلي الطلبة المتفوقين المدرجة أسماؤهم في لوحة الشرف، والطلبة المتميزين في النشاط الطلابي اللاّصفي للعام الدراسي 2011/2012.

وأضاف وقد جاء هذا التكريم للطلبة المتفوقين تقديراً وعرفاناً منّا لجهدهم واجتهادهم، وتفوقهم على بقية أقرانهم بالدرجات العليا والتحصيل العلمي المتميز.

وتابع العوهلي كما أننا نفخر بالإنجازات والأنشطة التي نظّمها قسم الرعاية الطلابية بعمادة شئون الطلبة وبالتعاون مع الأقسام الأخرى والتي ساهمت من خلالها في الرقي باسم الجامعة وصقل وتطوير شخصية الطلبة وقدراتهم بصورة مثالية ومتكاملة.

موضحاً أن الجامعة تسعى للنهوض والارتقاء بالعمل الطلابي والاهتمام بالطالب الجامعي، كونه الركيزة الأساسية في العملية التعليمية والتربوية، ليعمل الجميع في بوتقةٍ متكاملة من الخدمات التي تقدّم وفق خطط ومشاريع مدروسة.

العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً