العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ

اللجنة المشتركة لنادي سار و«سار الخيري» يكرمان المتفوقين

تحت رعاية الوجيه جواد يوسف الحواج

تحت رعاية الرئيس الفخري لصندوق سار الخيري الوجيه جواد يوسف الحواج أقامت اللجنة المشتركة لنادي سار الثقافي والرياضي وصندوق سار الخيري حفل تكريم الطلبة المتفوقين (12)، بحضور رئيس بلدية المنطقة الوسطى محمد علي حسن وأعضاء إدارتي النادي والصندوق وبعض المسئولين.

وقال راعي الحفل خلال كلمته «يسعدني أن اتقدم لكم بأجمل التهاني والتبريكات، أبنائي الطلبة والطالبات نحن نفخر ونعتزّ بكم لما وصلتم له من إنجاز كبير بحصولكم على التفوق الدراسي الذي نأمل أن تحصدون ثماره في المستقبل القريب»، مضيفاً: «العلم هو سلاحكم فلا يفكر أحد منكم بترك هذا السلاح مهما تكن الظروف».

كما أشاد الحواج بالجهود التي تبذلها اللجنة المشتركة المنظمة لمهرجان التفوق 2012 التي تسعى جاهدة في كل عام أن تقيم هذا الحفل بأفضل صورة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مواصلة مشوار هذا البرنامج الذي يحمل أهمية كبيرة تجاه الطلبة والطالبات.

وفي ختام البرنامج الذي احتوى على العديد من الفقرات المتنوعة من بينها مقابلة مع رئيس بلدية المنطقة الوسطى محمد علي إضافة عرض مسرحية قصيرة، تفضل الحواج بتكريم الطلبة المتفوقين والذين بلغ عددهم في هذا العام 210 من الطلاب والطالبات وهو أكبر عدد يسجله البرنامج منذ انطلاقته قبل 12 عاماً.

العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً