العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ

نسمة محجوب تنتهي من تسجيل «نبي الرحمة»

انتهت المطربة نسمة محجوب (نجمة ستار أكاديمي 8)، من تسجيل الأوبريت الغنائي الديني «نبي الرحمة»، وذلك رداً على الإساءة التي تعرض لها النبي محمد (ص)، وسيتم ترجمته للإنجليزية والفرنسية والألمانية لتوصيل رسالة للعالم أن الرسول يعد قدوة ومثلاً يُحتذي به في القيم والأخلاق وليس كما صوره الغرب عن طريق أفلامهم ورسومهم الكاريكاتورية.

الأوبريت من تأليف سيد الشاعر، وهاني فؤاد، وعمرو رشيد، ومجاهد السيد، وأحمد عبود، ومن ألحان ممدوح صلاح، وتوزيع مينا يوسف، ومن إخراج: أحمد الشيخ.

ويشارك نسمة الأوبريت مجموعة كبيرة من نجوم الفن والغناء منهم يحيى الفخرانى، نور الشريف، محمد متولي، أحمد سلامة، محمد الحلو، إيمان البحر درويش، مجد القاسم، طارق فؤاد، منى عبدالغني، سمسم شهاب، جان، نادية مصطفى، هشام الجخ، طارق عبد الحليم، أحمد رشيد، حبيبة ممدوح ، ومن المقرر تصوير الأوبريت بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية لطرحه على عدد من القنوات الفضائية المصرية والعربية قريباً.

على صعيد آخر، كشفت نسمة أنها طرحت منذ يومين مسابقة لجمهورها على شبكة الإنترنت للمشاركة في اختيار أفضل أغنية من أغاني ألبومها الجديد «هتقولي إيه» لتصويرها فيديو كليب. كما وعدت جمهورها أنها ستستعين برأيهم في اختيار أول كليب لألبومها في استفتاء رسمي للجميع.

العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً