العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ

حورية فرغلي تنتهي من «عبده موته» وتواصل «المنتقم»

قالت الفنانة الشابة حورية فرغلي إنَّها تواصل حاليًا تصوير دورها في مسلسل «المنتقم» الذي تشارك في بطولته مع كل من عمرو يوسف وسامح الصريطي، مشيرة إلى أنَّ العمل متوقَّع أن يعرض خلال الشَّهر المقبل.

وأضافت في تصريحات لأحد المواقع الإلكترونية الفنية أنَّها انتهت من تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي «عبده موته» مع الفنان محمد رمضان، لافتة إلى أنَّها تجسِّد دور فتاة من حي شعبي تدعى أنغام، ورغم الصعوبات الَّتي تواجهها في حياتها إلا أنَّها تستطيع التَّغلب عليها في النِّهاية.

ولفتت إلى أنَّ شخصية أنغام بعيدة عن الإغراء، موضحة أنَّ هناك اختلافاً كاملاً بين دورها في مسلسل «دوران شبرا» ودورها الحالي، نظرًا لما تتمتع به أنغام من قوة في الشخصية، إضافة إلى العديد من التَّفاصيل التي ترفض الكشف عنها لكي يتابعها الجمهور.

وأوضحت أنَّ الفيلم من المقرَّر أن يطرح في عيد الأضحى المقبل، ويتم حاليًا إجراء المونتاج والانتهاء من تسجيلات الصوت الناقصة، لافتة إلى أنَّها استمتعت بتصوير العمل والتَّعاون مع محمد رمضان ودينا اللذين اشتركا معها في بطولة الفيلم.

وقالت حورية أنها لم تحدِّد العمل الذي ستشارك فيه في شهر رمضان المقبل، موضحة أنَّ نجاح مشاركتها في كلِّ من «سيدنا السَّيد» و»حكايات بنات» جعلها تدقِّق كثيرًا في اختياراتها المقبلة.

العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً