العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ

«كوكتيل» شبابي في رمضان 2013

يستعد حسام سكاف لخوض تجربته الأولى على صعيدي الكتابة والإخراج في عمل درامي شبابي بعنوان «كوكتيل»، لتدور الكاميرا خلال الأيام القليلة المقبلة، ويعلن من خلالها انطلاقة المسلسل السوري الثاني بعد «ياسمين عتيق» للمخرج المثنى صبح.

ويعتبر المسلسل موجهاً إلى جميع شرائح المجتمع، ويتحدث عن مجموعة من الشباب الجامعيين وما يعانونه من مشكلات حياتية، ويعتمد على كوميديا الموقف، وهو منفصل متصل الحلقات. أما أبطال العمل فهم من الجيل الشبابي في الدراما السورية، بالإضافة إلى بعض النجوم كضيوف شرف. وأشار سكاف في حديث لإحدى المواقع الإلكترونية الفنية إلى أنّ «رسالة العمل موجهة إلى الوسط الفني يقول فيها إنّ الكوميديا في سورية باتت متدهورة جداً».

وقال: سأطرح مشكلات الشباب من دون معالجة، لأنّني لست مصلحاً اجتماعياً أو منتدباً من جهة معينة لأقوم بذلك، فكل ما سأفعله أنني سأطرح مشكلة ليس إلا.

وأضاف: لن أتخلى عن مهنة التمثيل، لكنني توجهت إلى الإخراج بعدما وصلت إلى نتيجة «قلّع شوكك بإيدك»، لأنني غير مضطر للتنازل أو مسايرة أي شخص مع احترامي لكل عاملي الوسط الفني.

يذكر أنّ حسام هو الشقيق الأصغر للفنانة سوزان سكاف، وكان من بين ممثلين شباب شاركوا في السينما الروسية مع المخرج فلاديمير نخباتسوف، وفي جعبته مشاركات سورية مهمة منها دور الصحابي «عمار بن ياسر» في مسلسل «صدق وعده» للمخرج محمد عزيزية.

العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً