العدد 3697 - السبت 20 أكتوبر 2012م الموافق 04 ذي الحجة 1433هـ

«البلديات»: منع الإعلانات المحتوية على خشب بالشوارع الرئيسية

أفاد الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة بوزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني محمد نور الشيخ بأن الوزارة ستصدر قراراً بمنع جميع الإعلانات بكل أنواعها التي يحتوي في تركيبها على الخشب بالشوارع الرئيسية.

وقال الشيخ إن الوزارة ستبدأ تطبيق هذا القرار مع بداية شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، حيث ستمنح الشركات الإعلانية فرصة لتعديل أوضاعها خلال هذه الفترة، مشيراً إلى أن هذا القرار من شأنه أن يساهم في عملية تنظيم الإعلانات بالشوارع الرئيسية، ولضمان سلامة الجميع.

وأوضح أن الوزارة تعمل بشكل مستمر إلى تطوير كل الاشتراطات الخاصة بالإعلانات، وذلك من شأنه أن يطور هذا المجال، ويحقق العوائد الإيجابية على الشركة الإعلانية والمعلن.

وأكد أنه بتوجيهات من وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي وضعت الوزارة خطة طموحة لتطوير قطاع الإعلانات على الشوارع الرئيسية، مشيراً إلى أن هذه الخطة تأتي ضمن استراتيجية الوزارة (إنماء وتنمية 2012) وبرنامج الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

كما يهدف القرار إلى المحافظة على الجوانب الجمالية والواجهة الحضرية للمناطق.

العدد 3697 - السبت 20 أكتوبر 2012م الموافق 04 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:02 ص

      البلديات تسيئ للبحرين

      اخص بلدية المحرق التي تركت المجال للفوضى والسطو على المال العام وانتحال الصفات الرسمية بوضع علامات ممنوع الوقوف وحجز مساحات من الشوارع العامة والتي تطورت بشكل مخيف عند تثبيت الأعمدت الحديدية امام العمارات العشوائية بلون يوحي وكأنها من جهات رسمية كذلك مد مسحات تحت مسمى مظلات في الشوارع العامة والأوسوء تلك الظاهرة المغززة من العشش والصنادق الممتدة من خفر السواحل مرورا بشارع الغوص وحتى نهاية سواحل البستيتين والدير وسماهيج وعراد والحد وبلدية المحرق في غيبوبة رغم المناشدات

اقرأ ايضاً