العدد 3696 - الجمعة 19 أكتوبر 2012م الموافق 03 ذي الحجة 1433هـ

الخور القطري يعيد قيد العراقي الدولي سلام شاكر

قرر الجهاز الفني للفريق الاول لنادي الخور القطري اعادة قيد المحترف العراقي سلام شاكر في كشوفات الإتحاد القطري لكرة القدم من أجل الاستفادة من خدماته مرة أخرى ليكون أول ظهور له مع الفريق خلال مباراة الريان مساء الأحد المقبل في إطار الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر. 
وسيكون المدافع العراقي مؤهلا من الناحية القانونية ليشارك في المباريات الرسمية بعد أن أجبرته الإصابة على الخروج من قائمة الفريق وترك مكانه للمحترف النرويجي بامودو كاه، ولكن شفاءه دفع المدرب الروماني لازلو بولوني إلى مطالبة مجلس الإدارة بإعادة قيده مرة أخرى خاصة وانه صار جاهزا للعب وأثبت ذلك بعد أن شارك في التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده أمام استراليا خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.
وأكد حمد راشد المهندي المتحدث الرسمي بإسم نادي الخور في تصريحات خاصة لوكالة الانباء الألمانية (د.ب.أ) أمس الجمعة أن القرار جاء بالإتفاق بين الإدارة والجهاز الفني للفريق نظرا لحاجة الفريق إلى خدماته.
وأضاف "سلام شاكر يعتبر من عناصر القوة في الفريق وغيابه كان مؤثرا بشكل كبير... كنا في انتظار شفاءه تماما من الإصابة التي تعرض لها في الترقوة وعندما استكمل مرحلة العلاج أكد المدرب ضرورة اعادة قيده ولم نتأخر في تلبية رغبته... نتمنى أن يعود سلام شاكر إلى مستواه المعهود، وأن تتزامن عودته للفريق مع تحقيق الإنتصار على الريان في مباراة ستكون صعبة للغاية".




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً