العدد 3696 - الجمعة 19 أكتوبر 2012م الموافق 03 ذي الحجة 1433هـ

القطان يتفقد عدداً من حملات الحج في المدينة ويوجه للعناية بالحجاج

الشيخ عدنان القطان
الشيخ عدنان القطان

المدينة المنورة - بعثة مملكة البحرين للحج 

19 أكتوبر 2012

وصل رئيس بعثة مملكة البحرين للحج الشيخ عدنان عبدالله القطان إلى المدينة المنورة للاطمئنان على سلامة الحجاج الذين يتوافدون خلال هذه الفترة إلى المدينة المنورة ليتجهوا بعد ذلك إلى مكة المكرمة.

وقام القطان بعدة زيارات، منها زيارته مستشفى البترجي وهو المستشفى الذي وقعَّت معه البعثة عقداً ليستفيد من خدماته الحجاج البحرينيون بشكل مجاني على أن تتحمل البعثة نفقات العلاج المقدم إلى حجاج مملكة البحرين أثناء تواجدهم في المدينة المنورة قبل وبعد تأدية مناسك الحج، وقد صرح القطان بأن اختيار المستشفى جاء لما يتمتع به من تنوع وجودة الخدمات الطبية المقدمة، وقربه من الحرم المدني بما يسهِّل الوصول إليه من قبل الحملات البحرينية.

فيما أعرب مدير مستشفى البترجي خالد منسي عن اعتزازه بالثقة التي توليها البعثة لمستشفى البترجي والتي «تدفعنا إلى تقديم المزيد من الخدمات».

في السياق ذاته؛ قام القطان بزيارة ميدانية لمجموعة من حملات الحج المتواجدة في المدينة المنورة للاطمئنان على الحجاج، كما أكد لأصحاب الحملات أهمية العناية بالحجاج وتوفير كل سبل الراحة لهم حتى يعودوا إلى ديار الوطن سالمين.

وعبر أصحاب الحملات عن شكرهم للشيخ عدنان القطان على اهتمامه ومتابعته المباشره للحجاج، مثمنين جهود البعثة في رعاية ضيوف الرحمن.

العدد 3696 - الجمعة 19 أكتوبر 2012م الموافق 03 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً