العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ

وزير الصناعة والتجارة يستقبل سفير دولة الإمارات

وزير «الصناعة» مستقبلاً السفير الإماراتي
وزير «الصناعة» مستقبلاً السفير الإماراتي

ضاحية السيف - وزارة الصناعة 

18 أكتوبر 2012

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو على عمق وعراقة العلاقات الأخوية بين البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة، مشيراً إلى كون هذه العلاقات علاقات مصيرية يعززها التاريخ المشترك والمصير الواحد.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى البحرين محمد سلطان السويدي، والذي تسلم مهام عمله أخيراً في البحرين.

وفي هذا الصدد، شدد الوزير على أهمية التعاون الوثيق والتنسيق المستمر بين دول مجلس التعاون بشكل خاص لمواجهة التحديات الاقتصادية التي تتطلب تظافر جهود الجميع لتجاوزها وتحقيق المصلحة العامة لشعوب هذه المنطقة بشكل عام.

كما أعرب الوزير عن أمنياته للسفير الجديد بالتوفيق في أداء مهامه بما يسهم في تعميق العلاقات المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

ومن جانبه، أعرب السفير الإماراتي عن بالغ شكره وتقديره لحكومة البحرين ووزارة الصناعة والتجارة على الجهود التي تبذلانها في سبيل الارتقاء بالقطاع الاقتصادي في البحرين، والدور اللافت الذي تقوم به وزارة الصناعة والتجارة في تعزيز النمو الصناعي والتجاري في البلاد، مشيراً إلى تطلعه لتقديم كل ما يسهم في توثيق العلاقات المشتركة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين.

العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً