العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ

23 شركة تدخل في تصفية للمنافسة على عقد «السكن الاجتماعي»

مجلس المناقصات يفتح 39 مناقصة حكومية

احتدمت المنافسة على مناقصة وزارة الإسكان للسكن الاجتماعي والذي فتحها مجلس المناقصات في جلسته الأسبوعية أمس (الخميس)، إذ تتنافس 23 شركة في التأهيل المسبق لـ» السكن الاجتماعي»، والذي تتبناه وزارة الإسكان إذا لا تحدد فيه، ولا تحدد قيمة العطاءات في عملية التأهيل ولكن تأخذ في الاعتبار الشروط الفنية، ومن ثم يتم تقليص القائمة واستلام العطاءات المالية في فترة لاحقة.

ومشروع السكن الاجتماعي اعتمدته الوزارة في مطلع العام 2012، ويمثل مشروعاً للتعاون بين القطاع العام والخاص في إطار مساعٍ لتسريع وتيرة إنجاز الطلبات الإسكانية للمواطنين وتقليص فترات انتظار الخدمات الإسكانية، بحسب ما تم الإعلان عنه في وقت سابق.

وفتح مجلس المناقصات في جلسته الأسبوعية أمس الخميس 286 عطاءاً تابعاً لـ 39 مناقصة حكومية تجاوز إجمالي أقل العطاءات المقدمة 4.8 مليون دينار بحريني.

ونالت هيئة الكهرباء والماء العدد الأكبر من المناقصات؛ حيث حازت على 9 مناقصات، عقبتها المخازن المركزية بعدد 6 مناقصات تضمنتا، وحازت المؤسسة العامة للشباب والرياضة على 4 مناقصات تضمنت أعمالاً للبناء والصيانة، في حين نالت وزارة الصناعة والتجارة ووزارة الأشغال على 3 مناقصات لكل منهما.

وفتح مجلس المناقصات في جلسته اسم عطاءات لمناقصات متعلقة بوزارة البلديات والتخطيط العمراني وشركة نفط البحرين (بابكو) بواقع 3 مناقصات لكل منهما، فيما حظيت كل من وزارة التربية والتعليم، وزارة الثقافة، صندوق العمل، ومجلس التنمية الاقتصادية بمناقصة يتيمة لكل منها.

العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:05 ص

      نصراوي

      ممكن انعرف مشروع نادي النصر رسى عللى من ومتى بكون وقت البدء

اقرأ ايضاً