العدد 3690 - السبت 13 أكتوبر 2012م الموافق 27 ذي القعدة 1433هـ

معرض الجواهر العربية يقام في البحرين الثلثاء المقبل

تحت الرعاية الكريمة لرئيس وزراء حضرة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، يفتتح رسميا بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في يوم الثلثاء القادم ، المعرض الحادي والعشرون للجواهر العربية 2012 ، ضمن السلسلة السنوية لهذا المعرض الهام، الذي سيستمر حتى يوم السبت الموافق 20 أكتوبر.

ويشارك في المعرض أكثر من 550 شركة عارضة من 30 دولة على مساحة إجمالية قدرها 16.500 متر مربع ، لعرض أفخر الأحجار الثمينة، والمجوهرات الجاهزة والساعات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط.

وقال الرئيس التنفيذي لإدارة المعارض العربية، ستيفين كي ، ان معرض الجواهر العربية منذ تدشينه في عام 1992، تمكن من الجمع بين آلاف العارضين والمشترين في منطقة الشرق الأوسط، وتوفير منطلق للولوج إلى سوق مثالية لمئات من الشركات الجديدة، إذ أنه يعتبر معرضاً هاماً لعدد غير محدود من المعروضات وأحدث الصيحات في المنطقة العربية.

واستطرد بقوله: " يتأهب معرض الجواهر العربية 2012 لتعزيز سمعته بصفته المعرض الرائد للجواهر في الشرق الأوسط حيث تتألق فيه أروع تشكيلات الجواهر الجاهزة للأسماء التجارية الشهيرة، لأشهر المصممين وصانعي القطع النفسية المتماشية مع آخر صيحات الموضة وأشهر المؤسسات التجارية".

وقال "سوف يشارك مجدداً في معرض الجواهر العربية 2012 عددٌ من أشهر وأرقى دور المجوهرات وصانعي الساعات" ، مشيرا الى ان المعرض سيتمتع بقدرة استيعابية لأكثر من 45 ألف زائر ليتيح لهم إمتاع أنظارهم بالابتكارات الفريدة للسوق صناعة الجواهر والساعات من مختلف أنحاء العالم ، مؤكدا أن الجودة العالية لما يعرض في هذا المعرض والإقبال الملحوظ من جانب المشترين يبين من جديد مدى اهتمام المنطقة بالمجوهرات المتقنة الصنع بحيث نجح المعرض في أن يصبح أحد أكبر وأنشط أسواق المجوهرات والساعات في العالم.

وقال ان المعرض استقطب العام الماضي أكثر من 42.500 زائر جاءت نسبة 23% من إجمالي الزائرين من أكبر سوق للمجوهرات في المنطقة، وهي المملكة العربية السعودية، وبدعم هام أيضاً مقدم من الكويت، قطر، عُمان ودولة الإمارات العربية المتحدة وغيرها من الدول المجاورة.

واوضح انه تأكيدا للمكانة الهامة التي يحوزها معرض الجواهر العربية في قطاع المجوهرات والساعات بمنطقة الشرق الأوسط، سوف تمنح جوائز الشرق الأوسط الكبرى للساعات والمجوهرات والأقلام للسنة الثامنة على التوالي، وذلك على هامش المعرض في فندق الريتز كارلتون البحرين ، وقال ان هذه الجوائز ستقدم برعاية إم بي بي إم إي، وهي الجهة القائمة على نشر المجلة المتخصصة بالقطاع والتي تحمل اسم الساعات والجواهر العربية، وهي تمثل محصلة نظام التصويت على الإنترنت من أفراد الجمهور، وذلك بعد فحص الترشيحات من قبل لجنة تحكيم تضم العديد من خبراء الساعات، المجوهرات والأقلام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً