العدد 3690 - السبت 13 أكتوبر 2012م الموافق 27 ذي القعدة 1433هـ

القطان: بعثة البحرين للحج تفتح أبوابها للحجاج

مكة المكرمة - بعثة مملكة البحرين للحج 

تحديث: 12 مايو 2017

تفتح بعثة مملكة البحرين للحج أبوابها في مكة المكرمة لخدمة الحجاج الذين سيبدأ توافدهم خلال هذا الاسبوع للديار المقدسة، وقد أكد رئيس بعثة مملكة البحرين للحج الشيخ عدنان بن عبدالله القطان عن وصول جميع أعضاء البعثة لمتابعة مجريات العمل بما يخدم الحجاج ويسهل عليهم تأدية مناسكهم.

وصرح القطان بأن البعثة تجري خلال هذه الأيام مجموعة المباحثات مع الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية للتباحث حول آخر المستجدات وللتنسيق حول خطة سير الحملات بما يسهل من عملية التنقل فيما بين المشاعر المقدسة والتي ستكون من خلال القطار بعد نجاح التجربة خلال الأعوام الماضية، والتأكيد على الدور الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في التطوير المستمر في الخدمات التي تقدمها للحجاج.

وأضاف القطان بأن البعثة افتتحت يوم السبت العيادة الطبية بمقر البعثة بحي النسيم بمكة المكرمة والتي ستقدم خدماتها للحجاج ويقوم عليها كوادر متخصصة يقومون على تقديم الخدمات طوال اليوم.

وفي ذات السياق أكد رئيس اللجنة الطبية علي البقارة على جاهزية فريق العمل وتميزه والمكون من أكثر من ٤٠ فرد، سيعملون كفريق واحد من أجل خدمة وسلامة الحجاج إلى أن يعودوا سالمين، وأضاف البقارة بأن اللجنة الطبية في البعثة ستتواجد في جميع المشاعر المقدسة لتقدم خدماتها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً