العدد 3690 - السبت 13 أكتوبر 2012م الموافق 27 ذي القعدة 1433هـ

وزير "الكهرباء والماء" يوضح للنائب الكوهجي آلية التيسير على المواطنين المتعسرين في دفع فواتيرهم

المنامة – هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين بن علي ميرزا النائب المستقل عيسى الكوهجي.

وفي بداية الاجتماع رحب الوزير بالنائب عيسى الكوهجي مشيداً بالدور الذي يقوم به في سبيل ايصال احتياجات ومتطلبات اهالي دائرته الى كافة المسئولين بالدولة وقال الوزير ان هيئة الكهرباء والماء لا تألوا جهدا في سبيل التجاوب مع ما يعرضه كافة النواب وممثلي الشعب.

وقد استعرض النائب مع الوزير آلية قطع التيار الكهربائي عن المواطنين، والمتعسرين منهم، مطالباً بآلية يتم الاتفاق عليها لتسديد الفواتير، وأوضح الوزير للنائب الاجراءات التي تنتهجها هيئة الكهرباء والماء في سبيل التيسير على المواطنين لسداد هذه المتأخرات عن المواطنين حيث اوضح ميرزا ان هيئة الكهرباء والماء وبتوجيهات من القيادة التي تحرص على التيسير على المواطنين وتقديم الخدمات الافضل لهم قد اتخذت عدة خطوات منها التقسيط لمدة اربع سنوات حسب الحالات التي يتم دراستها بعد أن كانت سنتين فقط.

وأشار الوزير كما أن الهيئة قد عملت وبناء على التوجيهات السديدة لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، على زيادة الأسر من ذوي الدخل المحدود المستفيدة من التسهيلات التي تقدمها الهيئة من عشرة آلاف أسرة إلى خمسة عشرة ألف أسرة.

كما بين الوزير ان تسديد هذه المتأخرات من شأنه إتاحة الفرصة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين وكذلك لإنشاء مشاريع جديدة ومحطات كهربائية ومحطات توليد تكون من شأنها المساهمة فيما تحرص عليه الحكومة من الارتقاء بمستوى الخدمات وزيادة الدخل القومي والمساهمة في إنعاش الاقتصاد الوطني.

وخلال المقابلة عرض النائب عيسى الكوهجي أيضا عدد من المواضيع المتعلقة بتحسين الخدمات المختلفة التي تحتاجها الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق وتطوير تزويد الطاقة للمنطقة.

وقد وجه الوزير المختصين لدراسة كافة المواضيع التي طرحها النائب وخاصة فيما يتعلق بآلية التقسيط لفواتير الكهرباء.

حضر المقابلة نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين عدنان محمد فخرو وعدد من المسؤولين بالهيئة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً