العدد 3690 - السبت 13 أكتوبر 2012م الموافق 27 ذي القعدة 1433هـ

وزير الإسكان يستعرض مع صالح وسلمان بن هندي خطط الوزارة لمشاريع المحرق

استقبل وزير الإسكان باسم بن يعقوب الحمر بمكتبه بديوان الوزارة كل من مستشار جلالة الملك لشؤون الشباب والرياضة صالح بن عيسى بن هندي ، و محافظ محافظة المحرق سلمان بن عيسى بن هندي ، حيث تم خلال اللقاء بحث ومناقشة عدد من المواضيع الإسكانية ذات الصلة بمحافظة المحرق.

وقد تم خلال اللقاء استعراض المشاريع الحالية التي تقوم الوزارة بتنفيذها بالمحرق، بالإضافة إلى المشاريع المستقبلية التي تنوي الوزارة طرحها بالمحافظة قريباً وفقاً لبرنامج المشاريع المدرج في الخطة الاستراتيجية للوزارة، فضلاً عن مناقشة مشروع تطوير الأحياء القديمة بالمحرق الذي تنوي الوزارة إطلاقه قريباً.

وقد أشاد كل من مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة و محافظ محافظة المحرق بجهود الوزارة لتوفير المشاريع الاسكانية على مستوى المحافظة بشكل خاص والمملكة بشكل عام، بما يسهم في تلبية الطلبات الاسكانية للمواطنين، موجهاً الشكر إلى وزير الإسكان والقائمين على المشاريع بالوزارة على الجهود المستمرة لتوفير السكن الاجتماعي الملائم للمواطنين المدرجة طلباتهم على قوائم الانتظار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:44 م

      الله على المملكة بشكل عام

      20 سنة انتظر قسيمة من 1993م الى اليوم 14-10 -2012م بلغ عمري 50 سنة واولادي اطول مني عايش ايجار الله على انجازات وزارة الاسكان العظيمة سيروا على هذا المنوال سنبقى 40 سنة ويكون عمري 70سنة يمكن انا حي او ميت او جتني جلطة على ماذا الاشادة على الخيبة

    • زائر 2 | 12:17 م

      والحل وياكم يعني
      چه ما ميش اراضي الا بس في المحرق والجنوبية
      والحل يعني لمتى العاصمة
      والله مشكله وياكم

    • زائر 1 | 10:35 ص

      مته الملچه

      مته توزيع البيوت ترئ في نيودلهي البيت لها

اقرأ ايضاً