العدد 3690 - السبت 13 أكتوبر 2012م الموافق 27 ذي القعدة 1433هـ

طرح كراج بلدية المحرق للاستثمار مجدداً

أكدت مدير إدارة الخدمات الفنية انتصار الكبيسي على أهمية جمع الرؤى والتصورات المطروحة بشأن استثمار كراج البلدية الواقع في مجمع 205 وذلك تنفيذا لتطلعات القيادة الحكيمة التي تدعو في كافة المحافل الوطنية والدولية الى دفع العملية الاستثمارية المؤدية الى تعزيز مسيرة التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية لإدارة الخدمات الفنية ببلدية المحرق لمبنى كراج البلدية الواقع في مجمع 205 بجانب حديقة الكازينو حيث تبين أن استخداماته الحالية تقتصر على استغلالهكمخزنومواقف عامة لسيارات المواطنين والمقيميين وذلك على قرار سابق من قبل مدير عام بلدية المحرق الذي اصدر توجيهاته لفتحه و إعادة ترتيب المساحات فيهمن اجل التخفيف على أهالي المنطقة من الضغوط الكبيرة لعدم توفر مواقف للسيارات خصوصا أثناء المناسبات الوطنية والدينية والذي من شـأنه التقليل من الاختناقات المرورية في طرقات المحرق.

وذكرت الكبيسي بأن البلدية ستعمل على إزالة كافة الادوات التالفة في الوقت الحالي تمهيدا للاستفادة من مساحة الكراج التي تتجاوز الـ4000 متراً حيث سيتم تقديم التصورات النهائية لمناقشتها مع المجلس البلدي.

وقد سبق لبلدي المحرق أن استعرض تفاصيل استثمار الكراج من قبل احدى الشركات بتحويله الى منطقة ذات طابع شعبي تتقابل فيهاالمحال التجارية المتلاصقة على غرار الأسواق القديمة لكن بصورة نموذجيةمتطورة بالإضافة إلى توفير أماكن مفتوحة للجلسات والمقاهي الشعبية و مساحة كبيرة لمواقف السيارات، الا ان اغلبية الاعضاء وافقت انذاك على سحب المشروع المذكور وتحويله الى مواقف سيارات للأهالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:38 ص

      نصيحه احد سكان المنطقه

      والله المحرق مو ناقصتها اسواق تجاريه تفاقم ازمه مواقف السيارات الحاليه والاستثمارات البلديه كثيره.. تعبوا الناس وهم يشكون الحال للبلديه لتحويل الموقع الى مواقف سيارات متعدده الطوابق تريح اهالي المنطقه من مشكله عدم توفر المواقف. يا مهندسين البلديه هذا الموضوع مايحتاج مفهوميه اسئلوا السكان فقط.

    • زائر 2 | 9:36 ص

      سينما

      افتحوه سينما او مكان للعرضه او للفرق الشعبيه

    • زائر 1 | 8:52 ص

      ليش ماتسونه بناية باركات بايجار شهري 15 دينار للمواطن

      بدل مجمعات الناس ملت ماعندها فلوس
      والتجار مو فاضية تشتغل حق تدفع ايجارات ورسوم يعني حتى التاجر قام يشتغل للغير

اقرأ ايضاً