العدد 3688 - الخميس 11 أكتوبر 2012م الموافق 25 ذي القعدة 1433هـ

العاهل: حريصون على تطوير أسلحة «الدفاع»

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، حرصه الدائم على تطوير كل أسلحة قوة الدفاع ومدِّها بكل ما هو متطور من المنظومات العسكرية الحديثة، حيث أثبت رجال قوة الدفاع كفاءة عالية في التعامل معها، معرباً جلالته عن اعتزازه بجميع منتسبي قوة دفاع البحرين لما يقومون به لأداء الواجب الوطني السامي للذود عن حياض الوطن ووحدته واستقلاله وحماية مسيرته المباركة نحو المزيد من الرقي والتقدم والبناء الشامل، مؤكداً أن رجال قوة الدفاع البواسل هم خير من يحمل هذه الأمانة المشرفة بكل عزيمة وإخلاص.

جاء ذلك خلال زيارة جلالته إلى وحدة المدفعية الملكية أمس (الخميس).

وأكد جلالته على أهمية تعزيز التعاون العسكري المشترك وتوحيد الجهود مع الأشقاء بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومع الدول الصديقة واستمرار التمارين المشتركة وتبادل الخبرات والعمل معاً تعزيزاً لأمن واستقرار منطقتنا ورقي مواطنيها.


لدى زيارة جلالته المدفعية الملكية

العاهل يؤكد حرصه الدائم على تطوير أسلحة قوة الدفاع

المنامة - بنا

قام عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بزيارة للمدفعية الملكية أمس الخميس (11 أكتوبر/ تشرين الأول 2012).

فلدى وصول جلالته كان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة ورئيس هيئة الأركان اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة وعدد من كبار الضباط.

وفي بداية الزيارة؛ عزفت الفرقة الموسيقية السلام الملكي، ثم تفقد جلالة الملك القائد الأعلى حرس الشرف الذي أصطف لتحية جلالته، ثم استمع جلالته إلى إيجاز عن المهام التي تقوم بها المدفعية الملكية ومراحل التطوير التي شهدتها.

بعد ذلك التقى جلالته عدداً من ضباط الوحدة؛ حيث أبدى جلالته للحضور توجيهاته وإرشاداته السامية، مشيداً بالجهود المثمرة التي يبذلها منتسبو المدفعية الملكية، والمستوى المشرِّف الذي وصلوا إليه ما يعكس الجاهزية القتالية والاحترافية الفائقة التي يتمتعون بها, مؤكداً جلالته حرصه الدائم على تطوير جميع أسلحة قوة الدفاع، ومدِّها بكل ما هو متطور من المنظومات العسكرية الحديثة؛ حيث أثبت رجال قوة الدفاع كفاءة عالية في التعامل معها, معرباً جلالته عن اعتزازه بجميع منتسبي قوة دفاع البحرين لما يقومون به لأداء الواجب الوطني السامي للذود عن حياض الوطن ووحدته واستقلاله وحماية مسيرته المباركة نحو المزيد من الرقي والتقدم والبناء الشامل. مؤكداً أن رجال قوة الدفاع البواسل هم خير من يحمل هذه الأمانة المشرفة بكل عزيمة وإخلاص.

وأكد جلالته أهمية تعزيز التعاون العسكري المشترك وتوحيد الجهود مع الأشقاء بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومع الدول الصديقة واستمرار التمارين المشتركة وتبادل الخبرات والعمل معاً تعزيزاً لأمن واستقرار منطقتنا ورقي مواطنيها.

وشكر جلالته قائد المدفعية الملكية وجميع منتسبيها على ما يقومون به من واجبات وطنية بعزيمة صادقة وروح معنوية عالية، متمنياً لجميع منتسبي قوة دفاع البحرين استمرار التوفيق والسداد في مختلف مواقع عملهم.

... وجلالته أمام لوحة فنية عرضت عليه أثناء الزيارة
... وجلالته أمام لوحة فنية عرضت عليه أثناء الزيارة

العدد 3688 - الخميس 11 أكتوبر 2012م الموافق 25 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:35 ص

      اللهم عز البحرين بعزك

      قائد فذ وحكيم وشعب يبادله المحبه اعزك الله ورفع شأنك يا بوسلمان وجعلك ذخرا للوطن والمواطنين .

    • زائر 1 | 10:52 م

      الله يطول في عمر بو سلمان

      يعل عمرك طويل وسنينك دائمه

اقرأ ايضاً