العدد 3685 - الإثنين 08 أكتوبر 2012م الموافق 22 ذي القعدة 1433هـ

فواز بن محمد يبحث مع الوليد بن طلال تعزيز التعاون الإعلامي المشترك

بحث رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة مع رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا القابضة وقناة العرب الإخبارية الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، سبل تعزيز التعاون والتنسيق الإعلامي المشترك، وذلك خلال زيارته للرياض للمشاركة في الاجتماع العشرين لوزراء الإعلام بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأكد رئيس هيئة شئون الإعلام ترحيب مملكة البحرين باستضافة قناة العرب الإخبارية والإدارة التنفيذية العليا لمجموعة روتانا بموجب الاتفاقيتين اللتين تم توقيعهما بالمنامة في الثامن من مايو/ أيار 2012 بحضور الأمير الوليد بن طلال، باعتبارها انطلاقة مميزة لتوجهات مملكة البحرين نحو إنشاء المدينة الإعلامية والاستثمار في المجال الإعلامي.

وقام رئيس هيئة شئون الإعلام بجولة في مكاتب الإدارة التنفيذية العليا لمجموعة روتانا الإعلامية، والتي تمثل 12 قناة فضائية متنوعة، اطلع خلالها على بيئة العمل والتجهيزات الإدارية والفنية، والخدمات المتاحة.

وأوضح أن هيئة شئون الإعلام، وبتوجيهات من القيادة، ملتزمة بتوفير الخدمات الإعلامية المتكاملة وكافة التجهيزات الفنية والتقنية اللازمة لإنجاح مهام الفريق الإعلامي للقناة والمجموعة الإعلامية أثناء عملهما في البحرين، بما يعكس الأجواء الاستثمارية المشجعة في البحرين لاستقطاب كبريات المؤسسات العربية والدولية في كافة المجالات.

وأعرب عن اعتزازه بثقة الأمير الوليد بن طلال، في اختيار البحرين مقراً لأنشطته الإعلامية، وتقديره لأجواء الانفتاح الإعلامي والشفافية والتطور الديمقراطي، والإمكانات التقنية والبشرية التي تتميز بها البحرين في ظل المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.


... ويترأس وفد البحرين باجتماع «إعلام دول التعاون»

يترأس رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة وفد مملكة البحرين لدى مشاركته اليوم الثلثاء في الاجتماع العشرين لوزراء الإعلام بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي تستضيفه مدينة الرياض بالمملكة العربية الشقيقة، برئاسة وزير الثقافة والإعلام السعودي عبدالعزيز خوجة.

وأكد رئيس هيئة شئون الإعلام إن الاجتماع سيتابع العديد من القضايا والمشروعات التكاملية في المجال الإعلامي، والتي من شأنها تفعيل استراتيجية العمل الإعلامي المشترك للسنوات (2010 - 2020)، والتي أقرها قادة وزعماء دول المجلس، إيمانًا بأهمية التنسيق والتكامل الإعلامي في تعميق المواطنة الخليجية ودعم ترابط المجتمع الخليجي وأمنه واستقراره، والحفاظ على منجزاته التنموية والحضارية.

العدد 3685 - الإثنين 08 أكتوبر 2012م الموافق 22 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً