العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ

لوجانو يحتفظ بثقته قبل مواجهة الأرجنتين

قال قائد منتخب أوروجواي لكرة القدم دييجو لوجانو إن منتخب بلاده لا يزال يحتفظ بقوته رغم تراجع نتائجه في تصفيات أمريكا الجنوبية لكرة القدم المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014، مقرا في الوقت نفسه بأن المنتخب الأرجنتيني المنافس المقبل «تحسن» ويملك أقوى خط هجوم في العالم.

وقال لوجانو مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي في تصريحات نشرتها أمس صحيفة «مونتفيديو» التي تصدر في أوروجواي «إننا في مرحلة تبدو فيها كل مباراة كما لو كانت نهائية. أتحدث مع زملائي ونحن بخير، لا يجب فقدان الثقة فنحن فريق جيد، لسنا أقل ولا أفضل من غيرنا. أوروجواي لا تزال كما هي».

وقال: «لا يمكننا السقوط في فخ تراجع النتائج، أن نفكر أن كل شيء أصبح سيئا بسبب خسارتنا بعض النقاط».

وقبل مواجهة الأرجنتين على أرضها في ميندوزا يوم الجمعة المقبل أكد لوجانو أن «أوروجواي لم تتغير. الأرجنتين أفضل. لديها أقوى خط هجوم في العالم، لكننا أيضا لدينا مهاجمون بارزون. لا توجد مباراة محسومة قبل أن تلعب».

كما قلل قائد أوروجواي من تأثير غياب زميله دييجو بيريز عن المباراة بسبب الإصابة، معتبرا أن الفريق يملك بدائل. وأضاف «علينا أن نلعب بصلابة، ألا نختفي، وألا نفقد الثقة. بالتأكيد ما قدمناه إلى الآن غير كاف، لكن الأمور ستمضي إلى الأمام».

وتحتل أوروجواي المركز الرابع في التصفيات برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين خلف الأرجنتين صاحبة الصدارة. وبعد 4 أيام من مواجهة الأرجنتين، تحل أوروجواي أيضا ضيفة على بوليفيا. وعلق لوجانو على ذلك بقوله: «بالتأكيد هذه هي الجولة المزدوجة الأصعب في التصفيات. ليس لدي شك في ذلك».

العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً