العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ

ضم «حرم» للمرة الأولى والشيخ للقائمة الجديدة للمنتخب الأول

اختيار 28 لاعباً وخروج «رينغو» والحردان وتايلور يلتقي الصحافة اليوم

أعلن مدرب منتخبنا الأول لكرة القدم الانجليزي بيتر تايلور القائمة الجديدة للمنتخب استعداداً للتجمع الذي سيقام خلال الفترة من يوم غدٍ الثلثاء لغاية 16 الجاري وتتخلله مباراتان دوليتان وديتان أمام منتخبي الفلبين يوم 12 الجاري في البحرين وأمام الإمارات 16 الجاري في دبي، وذلك في إطار برنامج إعداد منتخبنا لدورة كأس الخليج الـ21 التي تستضيفها البحرين في يناير/ كانون الثاني 2013 . وكما كان متوقعاً لم تشهد القائمة الجديدة تغييرات كثيرة إذ اعتمد تايلور على أغلب عناصر القائمة الأخيرة التي شاركت في المعسكر الخارجي في ألمانيا، واقتصر التغيير على خروج لاعبي المحرق محمود عبدالرحمن «رنغو» وفهد الحردان بسبب الإصابة وضم مكانهما لاعب نادي سترة السابق والحالة حالياً علي حرم الذي يتم اختياره للمرة الأولى على ضوء مشاهدة المدرب للاعب خلال مباراتي فريقه في الجولتين الأوليين للدوري، وكذلك لاعب فريق النجمة حمد فيصل الشيخ الذي سبق اختياره لقائمة المنتخب على فترات متقطعة.

وضمت القائمة 28 لاعبا هم: سلمان عيسى، محمد حسين، محمد دعيج، داود سعد، حمد راكع (الرفاع)، فوزي عايش، وليد الحيام، سيدضياء سعيد، صالح عبدالحميد، عبدالله الكعبي (المحرق)، راشد الحوطي، عبدالوهاب علي، حسين حرم، سامي الحسيني (البسيتين)، عباس احمد، عبدالله الهزاع (الحد)، محمد الطيب، حمد فيصل الشيخ (النجمة)، عيسى موسى (المنامة)، سيدأحمد جعفر (الشباب)، علي حرم (الحالة)، بالإضافة إلى ستة لاعبين محترفين في الأندية الخليجية وهم اسماعيل عبداللطيف ،عبدالله عمر (الأهلي القطري)، حسين بابا (الكويت الكويتي)، سيدمحمد عدنان (العربي الكويتي)، محمد الحربان (صلالة العماني)، إبراهيم لطف الله (الاتحاد العماني). وسيبدأ منتخبنا تجمعه يوم غدٍ على ملعب شركة بتلكو استعدادا لملاقاة منتخب الفلبين يوم الجمعة المقبل على استاد نادي المحرق فيما سيغادر المنتخب بعدها يوم الأحد المقبل إلى دبي لملاقاة المنتخب الإماراتي.

وكانت مجموعة اللاعبين المحليين خضعت إلى تدريبات تقوية وبدنية خلال الأسبوع الماضي بقاعة التربية البدنية بمركز سلمان بن محمد باتحاد الكرة.

وسيعقد مدرب منتخبنا الكروي بيتر تايلور مؤتمراً صحافياً في الخامسة من مساء اليوم بقاعة المؤتمرات باتحاد الكرة وسيتحدث خلاله عن المرحلة المقبلة من برنامج إعداد المنتخب.


يلاقي الشرقي ودياً اليوم

المحرق ينهي عقد مدربه الكرواتي مبكراً ويبحث عن بديل

 المحرق – المحرر الرياضي

قرر نادي المحرق إنهاء عقد مدرب اللياقة البدنية لفريق المحرق الأول لكرة القدم الكرواتي ديلوبا وذلك بطريقة التراضي بين الطرفين وفق ما أكده نادي المحرق أمس.

وجاء إنهاء عقد مدرب اللياقة ديلوبا بصورة سريعة ومفاجئة وخصوصاً أنه جاء بعد مرور جولتين فقط على بداية دوري الدرجة الأولى دون أن تتضح أسباب إنهاء العقد مع ديلوبا، وعما إذا كان ذلك يرجع إلى تقييم عمله التدريبي خلال الفترة الماضية علماً أن المحرق تعاقد مع الكرواتي مع بداية إعداد الفريق للموسم الجاري.

وأشار نادي المحرق إلى أن الاتصالات بدأت من أجل التعاقد مع مدرب لياقة جديد للعمل بجانب الجهاز الفني المكون من المدرب الوطني عيسى السعدون ومساعده علي عامر.

من جهة ثانية يخوض فريق المحرق الكروي الأول مساء اليوم مباراة ودية أمام فريق الرفاع الشرقي على الملعب الفرعي لنادي المحرق ضمن المباريات الودية التي يخوضها المحرق استعدادا لمبارياته المقبلة في دوري فيفا للدرجة الأولى، علماً أن المحرق سبق له ملاقاة فريق الاتفاق ودياً الأسبوع الماضي وانتهت بفوز المحرق بستة أهداف مقابل هدف، إذ يعمل مدرب المحرق السعدون على تجهيز مجموعة من لاعبيه الذين لم يشاركوا معه في المباراتين السابقتين للدوري.

العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً