العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ

ألبا والكهرماء وجهاً لوجه في دوري الشركات الكروي

تختتم اليوم الجولة الأولى من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم «32» باللقاء وحيد يجمع بين ألبا والكهرماء في الساعة 4.45 مساء. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

مواجهة من المتوقع أن تكون متكافئة بين الفريقين اللذين يطمحان لتقديم مستوى يليق بإمكاناتهما ويؤكد استعدادهما الجاد لخوض مسابقة الدوري التي انطلقت الأحد الماضي، إذ انهما من الفرق المنافسة في السنوات الأخيرة ويضمان نخبة من اللاعبين في صفوفهما. فريق ألبا قدم مستويات طيبة في الموسم الماضي وكان خصما منافسا وعنيدا للفرق يأمل أن يواصل تطوره وأداءه المتصاعد حتى يصل للأمتار التي تضعه على بعد خطوات بسيطة من نيل اللقب، وتعتبر مواجهة اليوم مهمة جدا في طريق نيل مبتغاه، وهو يعلم مدى صعوبة الخصم لذلك هو يعول على إمكانات وحماس لاعبيه على أرضية الميدان لتحقيق الفوز الذي سيمنح الفريق فرصة كبيرة للمنافسة على لقب المسابقة، ألبا يعول على لاعبيه الشبان القادرين من خلال حماسهم وطموحهم في تحقيق الفوز الذي سيعطي الفريق دفعة كبيرة نحو تحقيق المزيد من الانتصارات.

في الطرف الآخر، لا تختلف طموحات الكهرماء عن الخصم وهو يتطلع لتقديم أفضل المستويات التي تضعه في دائرة المنافسة، وهو ما يتطلب تجاوز الصورة التي كان عليها الموسم الماضي الذي ظهر فيه الفريق بمستوى متذبذب لا يدل على قدراته، وهو يدرك أهمية الفوز في لقاء الذي سيكون انطلاقة نحو مسعاه لمنافسة الفرق على لقب المسابقة، وهو يضم في صفوفه عناصر خبرة قادرة على منح الفريق التفوق وتحقيق النتيجة الإيجابية.

العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً