العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ

المنافسة تشتد في بطولة سار وملاعب سوكر سيتي

أقيمت يوم السبت مباريات الجولة الثالثة من بطولة سار وملاعب سوكر سيتي، وكانت المباريات لحساب المجموعة الأولى، التقى في المباراة الأولى فريق كيك أوف بفريق هابي للتخليص في مباراة غلب عليها طابع الخشونة والعصبية من لاعبي الفريقين.

وبدأ فريق كيك أوف المباراة مهاجماً وذلك ليتمكن من الفوز وتأكيد تصدره للمجموعة، ومع الهجوم السريع لفريق كيك أوف تمكن اللاعب أيمن عبدالرسول من إحراز التقدم، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني لفريقه من هجمة مرتدة منظمة لتصبح النتيجة 2-صفر لصالح كيك أوف، فريق هابي للتخليص لم يكن خصماً سهلاً وحاول كثيراً أن يقلص الفارق وكان له ما أراد عندما سجل لاعبه سيدعلي الهدف الأول لفريقه.

لكن نجم المباراة المتألق أيمن عبدالرسول عاد ليحرز الهدف الثالث له ولفريقه، ثم عاد فريق هابي للتخليص ليقلص الفارق عبر لاعبه هشام الموالي، وأبى كابتن فريق كيك أوف وأحد نجوم البطولة اللاعب حسن مجيد إلا أن يترك بصمته في المباراة وذلك بإحراز الهدف الرابع لفريقه لتنتهي المباراة بفوز فريق كيك أوف بنتيجة 4-2.

أما بالنسبة للمباراة الثانية بين السهلة الجنوبية وفريق HSBC فإنها لم تقم وذلك لعدم حضور لاعبي فريق HSBC وبذلك يعتبر فريق السهلة فائزاً في المباراة بنتيجة 3-صفر، وبهذه النتائج يتصدر المجموعة A فريق كيك أوف بالعلامة كاملة ويليه فريق السهلة الجنوبية برصيد 6 نقاط ليتأهلا للدور الثاني من البطولة.

هذا وتقام اليوم مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية إذ يلتقي فريق مؤسسة نسر الخليج بفريق Intellex info tech، ويلتقي في المباراة الثانية فريق ميلانو لتأجير السيارات بفريق KPMG علماً بأن الدورة تلقى رعاية خاصة من ملاعب سوكر سيتي ومحلات الزعيم 10 للرياضة.

العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً