العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ

زيارات لمعالم البحرين وبرامج ترفيهية للمشاركة بـ «دولية زين»

الجفير – نادي البحرين للتنس 

07 أكتوبر 2012

أعد نادي البحرين للتنس برنامجا حافلا للاعبين والمدربين والوفود المشاركة في بطولة زين البحرين الدولية الرابعة لناشئي التنس والتي ينظمها النادي من 15 إلى 20 أكتوبر/تشرين الأول الجاري برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة وبدعم من شركة زين البحرين.

ويتضمن البرنامج زيارات لأهم معالم مملكة البحرين وأنشطة ترفيهية للاعبين بهدف تعريفهم بما تضمه مملكة البحرين من معالم سياحية وأثرية والترفيه عنهم بعد عناء التدريبات والمباريات.

إذ ينظم النادي يوم الأحد المقبل رحلة للاعبين المشاركين ومرافقيهم إلى متحف البحرين ومجمع سيتي سنتر وزيارة أهم المعالم السياحية في مملكة البحرين وزيارة فرع شركة زين البحرين (الشركة الراعية) بضاحية السيف للتعرف على ما تقدمه من خدمات.

الحفل الشعبي التراثي

على هامش البطولة يقيم النادي أمسية شعبية للمشاركين في البطولة يوم الاثنين المقبل بعد انتهاء الأدوار التأهيلية، وذلك للترفيه عن اللاعبين وتعريفهم بالتراث البحريني الأصيل، إذ يستمتع الجميع بالموسيقي البحرينية، ويعقبها حفل عشاء يتضمن المأكولات البحرينية الشهيرة، كما يتم عمل سحب على جوائز قيمة مقدمة من النادي ومن شركة زين البحرين.

مغلف المعلومات لكل لاعب

يحصل كل لاعب مشارك في البطولة علي مغلف يتضمن كافة المعلومات وحقوقه والتزاماته، ومواعيد الحافلات من وإلى الفندق ومواعيد وأماكن إقامة الفعاليات المصاحبة، وخريطة توضح بالتفصيل كيفية الوصول إلى النادي من مطار البحرين ومن الفنادق الرسمية للبطولة وأرقام الاتصال التي يحتاجها اللاعبون، وكل ما يحتاج إليه من معلومات يجده داخل المغلف، ويتوفر هذا المغلف بالفنادق الرسمية لتسليمها مع مفتاح الغرفة لكل لاعب.

العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً