العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ

«البنفسجي» الاتحادي يعبر البديع ويشارك في الصدارة

في ختام الجولة الثانية من دوري «الظل»

شارك الاتحاد في صدارة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بفوزه الثاني على التوالي الذي حققه أمس على حساب البديع بثلاثة أهداف مقابل هدف في ختام مباريات الجولة الثانية.

وسجل أهداف الفوز للاتحاد علي عبدالوهاب «31»، وأحمد عابد «48»، ومحمد جواد «59»، وهدف البديع الوحيد سجله سموئيل السر عبدالله «45»، وشهدت المباراة حالة طرد للاعب الاتحاد علي عبدالوهاب «75»، وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط مشاركا الرفاع الشرقي الصدارة، فيما بقي رصيد البديع خاليا من النقاط بعد تلقيه الهزيمة الثانية على التوالي.

قدم الاتحاد مستوى أفضل بكثير من الذي ظهر عليه في اللقاء الأول أمام الاتفاق وكان الطرف الأفضل في مباراة الأمس بعكس البديع الذي ظهر بصورة مغايرة عن تلك التي ظهر عليها أمام مدينة عيسى في الجولة الأولى.

شوط المباراة الأول ظهر بصورة متوسطة المستوى كان خلاله الاتحاد الأفضل، وسيطر على مجريات اللعب من خلال استحواذه وسيطرته على منطقة المناورات، وفي المقابل اعتمد البديع على الكرات المرتدة السريعة بواسطة لاعبيه علي الدوسري وسموئيل السر.

وكان سيناريو الفرص بدأه البديع عبر تسديدة من علي الدوسري مرت بجوار القائم (11)، ورد الاتحاد بتسديدة مماثلة عبر جاس (15)، وسدد سموئيل بتسديدة جانبية جاءت في الشباك الجانبية (20)، ومن كرة عرضية بواسطة علي عبدالوهاب لعبها أحمد عابد جاءت في القائم (25)، وترجم علي عبدالوهاب أفضلية الاتحاد بهدف السبق من تسديدة قوية من داخل المنطقة عانقت الشباك (31).

واستعاد البديع حيويته ونشاطه في الدقائق الأخيرة وسدد الدوسري كرة أرضية أبعدها الحارس الاتحادي (38)، قبل أن يختتم سموئيل الشوط بهدف التعادل للبديع بتسديدة قوية 45).

الشوط الثاني

وبدأ الاتحاد الشوط الثاني بقوة بهجوم خاطف نجح على إثره من التقدم مجددا عبر أحمد عابد بعد متابعته رأسية جاس التي ارتدت من القائم (48)، وكاد جاس يعزز من تقدم (البنفسج) إلا أنه رفض هدية أحمد ميرزا وسدد خارج المرمى وهو على بعد ياردات قليلة (50).

وعزز محمد جواد من تقدم الاتحاد بهدف ثالث بتسديدة من حافة المنطقة (59)، واستفاق بعدها البديع ونشط هجوميا على أمل تغيير واقع النتيجة، إلا أنه اصطدم بالدفاع الاتحادي المتماسك على رغم حالة النقص العددي التي أصابت صفوفه جراء طرد علي عبدالوهاب (75).

ووقف القائم مجددا لتسديدة أحمد ميرزا الجانبية (77)، وأضاع جاس فرصة توسيع الفارق للاتحاد بعد انفراده بالمرمى إلا أنه سدد في جسم الحارس (80)، ثم فرصة اتحادية أحرى من محمد جواد وقف لها الحارس سعود عادل بالمرصاد (82)، ومرت الدقائق الأخيرة دون تغيير على رغم كل المحاولات التي أبداها لاعبو البديع لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد.

العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً