العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ

البحرينيان عبدالناصر ونضال يحققان لقب الزوجي

«بولنج الصم من ذهب»

عبدالناصر عبدالله ونضال جمعة بعد تتويجهما بذهبية الزوجي
عبدالناصر عبدالله ونضال جمعة بعد تتويجهما بذهبية الزوجي

حقق نجما المنتخب البحريني للصم في رياضة البولنج اللاعب عبدالناصر عبدالله وزميله اللاعب نضال جمعة لقب مسابقة زوجي الرجال في إطار البطولة الخليجية الرابعة لبولنج الصم، والبطولة السادسة والأربعين للجنة التنظيمية لرياضة المعاقين بمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقد تفوق الفريق البحريني المكون من النجمين عبدالناصر ونضال على جميع الفرق الذي بلغ عددها 15 فريقا مكونا من زوج ذكر من اللاعبين، في حين جاء الفريق السعودي المكون من اللاعبين فهد الرميح ومحمد عريف في مركز الوصافة، والفريق الإماراتي المكون من اللاعبين حسن الجابر وحسين لوبي في المركز الثالث.

واستطاع الفريق البحريني أن يحقق أعلى مجموع تسجيل في المسابقة بنتيجة 2228 نقطة، وتلاه الفريق السعودي بنتيجة 2205 نقاط، ومن ثم الإماراتي بنتيجة 2156 نقطة، وقلد مدير البطولة رئيس اللجنة الفنية الخليجية عصام كمال الفريق البحريني بالميدالية الذهبية في حين قلد الإماراتي أحمد محمد حسن مراقب البطولة فريقه الحائز على الميدالية البرونزية، وقد توج المنتخب السعودي وقلده بالميداليات الفضية أحمد بن محمد اليحميدي رئيس الوفد العماني.

الذهبية لشعب البحرين وقيادته

من جانبه، أكد اللاعب نضال جمعة بطل مسابقة الزوجي بأنه وبفضل الله تعالى وتوجيهات مدربنا القدير استطعنا خطف الميدالية الذهبية، والتي جاءت بعد جهود كبيرة من جميع أعضاء الفريق دون استثناء وتشجيع مستمر من قبلهم.

وأهدى اللاعب نضال هذا الفوز الغالي إلى عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى راعي الشباب رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وإلى كافة الشعب البحريني، موجهاً رسالة في بداية هذه المنافسات بأن نعمل جاهدين كفريق من أجل حصد أكبر عدد من الميداليات الذهبية خلال هذه البطولة وأن يبقى علم البحرين بشكل مستمر فوق منصة التتويج.

وقدم جمعة شكره الجزيل وإشادته لجميع العاملين بالبطولة وعلى رأسهم مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين ونادي الصم البحريني على هذه الجهود التي تعكس الاهتمام المباشر والكبير بهم.

رعاية جديدة

وانضمت شركة البحرين المالية ومجموعة بنوك البركة للرعاة والداعمين للبطولة السادسة والأربعين للجنة التنظيمية لرياضة المعاقين بمجلس التعاون لدول الخليج العربية في لعبة البولنج الرابعة لذوي الإعاقة السمعية والتي ينظمها الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين في الفترة من 4 وحتى 11 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وتستضيف منافساتها الصالة الرياضية بمركز أرض المرح.

العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً