العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ

«البرتقالي» الحالاوي ممثلاً ثالثاً للكرة البحرينية خليجياً

بعد اعتذار اتحاد الكرة الإماراتي لمشاركة ممثله الثاني

يونس منصور

في تطور جديد قدم الاتحاد الإماراتي لكرة القدم اعتذاره رسميا عن مشاركة ممثله الثاني ضمن بطولة الأندية الخليجية في نسختها رقم «28»، ومن المنتظر أن تلجأ اللجنة التنظيمية لمشاركة ممثل ثالث من أنديتنا البحرينية، على أن تخاطب اتحاد الكرة اليوم أو غدا.

ومن المتوقع أن يوافق اتحاد الكرة على مشاركة ممثل ثالث إلى جانب فريقي المحرق والبسيتين، وسيكون الحالة الأقرب للمشاركة وخصوصا مع تأكيد أمين السر محمد قاسم في وقت سابق جهوزية الفريق واستعداده للمشاركة، بالإضافة إلى أن حق المشاركة لأنديتنا يأتي لصالح الحالة الذي جاء في المركز الخامس في جدول الترتيب العام لدوري «فيفا» في الموسم الماضي.

وفي حال اعتماد اللجنة التنظيمية لمشاركة الحالة سيكون الفريق الـ12 في البطولة، وستضعه بدلا من الممثل الثاني للكرة الإماراتية وضمن المجموعة الأولى إلى جانب فريقي الخور القطري والاتحاد العماني، على أن يبدأ مشواره في البطولة بلقاء الاتحاد في صلالة ضمن الجولة الأولى 24 أكتوبر/ تشرين الاول الجاري.

وتعتبر مشاركة الحالة إذا تمت في البطولة الخليجية تاريخية وهي الأولى له في تاريخ النادي خارجيا على مستوى الفريق الكروي الأول، ومن المتوقع أن تقوم إدارة النادي باتخاذ بعض الخطوات التي من شأنها أن تساهم في ظهور الفريق بصورة طيبة تشرف الكرة البحرينية.

العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:03 ص

      أقترح الإنسحاب

      أقترح على نادي الحالة بترك العواطف والإنسحاب من الدورة لأن الفريق بكل بساطة غير مؤهل للمنافسة على البطولة ولسنا بحاجة إلى خسائر تاريخية لأنا ببساطة مو ناقصين فضايح. مع إحترامي الشديد للنادي.

اقرأ ايضاً