العدد 3678 - الإثنين 01 أكتوبر 2012م الموافق 15 ذي القعدة 1433هـ

وكيل "الخارجية" يستقبل وفداً من جمعية الصداقة البحرينية البريطانية

استقبل وكيل وزارة الخارجية السفير عبدالله عبداللطيف عبدالله صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2012م بالديوان العام بوزارة الخارجية وفداً من جمعية الصداقة البحرينية البريطانية برئاسة بيتر سبيكوك.

وخلال اللقاء رحب السفير عبدالله عبداللطيف بالوفد وأشاد بالعلاقات البحرينية البريطانية المتميزة وبالمستوى المتطور الذي وصلت إليه هذه العلاقات والارتقاء بمستواها مؤكدا أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والوصول إلى آفاق أرحب من التعاون والتنسيق بينهما.

من جانبه شكر بيتر سينكوك الوكيل على حفاوة الاستقبال وأعرب عن سروره والوفد المرافق بتواجدهم في مملكة البحرين، وأشاد أيضاً بالخطوات التي اتخذها عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بتشكيل اللجنة الوطنية المستقلة لتقصي الحقائق والخطوات الأخرى التي اتخذتها القيادة في مملكة البحرين بخصوص تعزيز وحماية حقوق الإنسان .

وأشاد الوكيل بدور الجمعية في إبراز ونقل الصورة الصحيحة لما يحدث في مملكة البحرين، وتطرق إلى أن مملكة البحرين وافقت على 90% من التوصيات التي طرحت في الدورة (21) لمجلس حقوق الإنسان في الاستعراض الدوري الشامل.

كما تم خلال اللقاء تبادل الآراء والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً