العدد 3678 - الإثنين 01 أكتوبر 2012م الموافق 15 ذي القعدة 1433هـ

سمو الشيخ ناصر بن حمد يطمئن على سير العمل بالمؤسسة الخيرية الملكية ويلتقي بالمراجعين

ضمن زياراته الميدانية واهتمام سموه الكريم بعمل المؤسسة الخيرية الملكية قام رئيس مجلس الأمناء للمؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجولة تفقدية في مبنى المؤسسة الخيرية الملكية اطمأن خلالها على سير العمل والخدمات المقدمة لمختلف الفئات المستفيدة من عملها للمواطنين الكرام.

إذ قام سموه خلال الزيارة بتفقد بعض أقسام وإدارات المؤسسة والاطمئنان على آلية وطبيعة سير العمل فيها خصوصاً التي تتعلق بشكل مباشر بالمراجعين والمواطنين الكرام.

كما التقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خلال زيارته للمؤسسة الخيرية الملكية بعدد من المواطنين والمراجعين المتواجدين في قسم الإستقبال، وبحث معهم المواضيع والطلبات المقدمة من قبلهم للمؤسسة، وقام سموه بالاستماع إلى طفلة صغيرة كانت متواجدة أثناء الزيارة حيث قام سموه بالاستفسار عن طلبها وسبب تواجدها في المؤسسة في مثل هذا التوقيت وقام سموه بمتابعة طلبها شخصياً.

كما حث سموه جميع الموظفين والعاملين في المؤسسة على بذل الجهد والعمل لتقديم الخدمات للمستفيدين من عمل المؤسسة بأفضل صورة والعمل على خدمة وراحة جميع المواطنين الكرام ومتابعة طلباتهم وسرعة تخليص معاملاتهم وتقديم المساعدة لهم بما يحقق التوجيهات الملكية السامية ورؤية الحكيمة لجلالة الملك المفدى من عمل المؤسسة الخيرية الملكية مؤكداً بأنه سيكون داعماً ومسانداً لتطوير العمل في المؤسسة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً