العدد 3678 - الإثنين 01 أكتوبر 2012م الموافق 15 ذي القعدة 1433هـ

اختيار كورنيش الغوص وعراد لفعاليات العيد الوطني بالمحرق

البسيتين – بلدية المحرق 

تحديث: 12 مايو 2017


قام فريق لجنة الاستعداد لاحتفالات العيد الوطني المجيد في بلدية المحرق بزيارة استطلاعية في منتزهات المحرق لاختيار موقع للاحتفال وبحث الأماكن الملائمة للاستثمار من منطلق التعاون القائم بين البلدية والقطاع الخاص.

وأوضحت رئيس اللجنة مدير ادارة الخدمات الفنية بالبلدية انتصار الكبيسي بأنه سيتم قريبا ابرام عقد شامل مع احدى الشركات المتخصصة لصيانة كافة العاب المنتزهات والحدائق في المنطقة، مبينة بأن جميع المرافق الحيوية من مضامير مشي ومنتزهات ستكون مستعدة لاستقبال الفعاليات والانشطة الوطنية التي ستنطلق منذ بداية شهر ديسمبر القادم من اجل مشاركة المواطنين والزوار افراح الوطن وادخال البهجة والسعادة في نفوس الجميع.

واشارت خلال الجولة إلى أن قسم المتنزهات في البلدية سيكثف اعماله في الفترة الحالية في اعمال الصيانة الزراعية وما يتبعها من زراعة الاشجار والنخيل وتركيب شبكات الري الحديثة الى جانب تقليم الــنبــاتـــات وازالــــة الاغـــصـــان الـــيـــابـــســــة وتـــعـــديــل المسطحات الخضراء وتنظيف احواض الزهور بالإضافة الى اعمال الترميم للمباني الموجودة في الحدائق وصباغتها ان تطلب الامر.

واضافت بأن سيتم الاجتماع مع شركة الامن المسؤولة عن حماية المرافق العامة في الحدائق والمنتزهات لتشاور معها وبحث الحلول والسبل التي تحول تعرض محتوياتها الى التخريب.

واتفقت اللجنة على اختيار كورنيش الغوص موقعا لتنفيذ المشاريع التجارية للقطاع الخاص حسب البرنامج المعد للاحتفال بالعيد الوطني، كما ستجرى في الموقع نفسه مسابقة زهور البتونيا التي ستطرح بين المشاتل الزراعية، كما اتفق الاعضاء على اختيار كورنيش عراد الواقع بجانب قلعة عراد لإقامة الفعاليات الاحتفالية الخاصة بالأطفال والاسر المنتجة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً