العدد 3674 - الخميس 27 سبتمبر 2012م الموافق 11 ذي القعدة 1433هـ

نائب الملك ينوه بدور السياحة في إبراز حضارة البلدان

استقبل سموه رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بالسعودية

نوه نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بما للسياحة من دور في إبراز حضارة وثقافة البلدان بحسب خصوصيتها وهويتها، مشيراً كذلك إلى إسهام السياحة في نمو القطاع الاقتصادي وضخ النشاط فيه.

جاء ذلك خلال استقبال نائب جلالة الملك بقصر الرفاع مساء أمس (الخميس) رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بحضور وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة ومستشار الشئون السياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد، الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة وسفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى مملكة البحرين عبدالمحسن بن فهد المارك. ورحب سموه بزيارة رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار إلى مملكة البحرين للمشاركة في الاحتفال الذي أقامته وزارة الثقافة احتفاء باليوم العالمي للسياحة في باب البحرين بالعاصمة المنامة مساء أمس.

وأشاد نائب جلالة الملك بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في الاهتمام بمجالات الثقافة والسياحة من خلال ترؤسه الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

من جانبه، عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عن إعجابه بما تشهده مملكة البحرين من حراك ثقافي وبرامج مبتكرة ومتنوعة، وما تقوم به وزارة الثقافة من جهود في هذا المجال تستحق الثناء والاحترام.

ولفت سموه إلى ما توفره السياحة من أرضية في إبراز الأوجه الثقافية والحضارية للبلدان وفي الوقت نفسه ما تعود به على الاقتصاد بالانتعاش وعلى أبنائها من خلق فرص عمل متنوعة.

العدد 3674 - الخميس 27 سبتمبر 2012م الموافق 11 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً