العدد 3674 - الخميس 27 سبتمبر 2012م الموافق 11 ذي القعدة 1433هـ

وزير الصناعة يؤكد دعم الحكومة للمرافق التجارية والخدمية بالبلاد

ارتفاع نسبة الإشغال في الفنادق إلى 80 %

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

27 سبتمبر 2012

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو حرص الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة على دعم كل المرافق التجارية والصناعية والخدمية في البلاد، وتقديم كل التسهيلات اللازمة لتيسير أعمالها والارتقاء بخدماتها إلى أفضل المستويات والمراتب.

كما أكد الوزير، خلال الجولة التفقدية التي قام بها مع عددٍ من المسئولين بالوزارة، إلى كلٍ من أنصار جاليري بمنطقة توبلي وفندقي نوفوتيل بالمحرق وماريوت بالجفير،أهمية توفير كل متطلبات المواطنين والمقيمين من الخدمات والسلع الغذائية والاستهلاكية.

واطّلع الوزير على كل ما يوفره محل أنصار جاليري من مواد وسلع غذائية واستهلاكية متنوعة ومختلفة المصادر، إذ أكد مساعد المدير العام عيسى أمر الله زيادة حركة المرتادين وتنوعهم، حيث يشهد المحل إقبال نحو 3000 شخص يومياً في الأيام العادية، ونحو 5000 في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الأخرى. كما أكد أمر الله تنظيم الكثير من العروض الترويجية المستمرة التي تشمل تقديم أسعار مخفضة لعدد من السلع الغذائية الرئيسية كالرز والسكر والزيوت والحليب وغيرها، إضافة إلى تخصيص جوائز كبيرة للمتسوقين.

من جانبه أكد سام فان كامبنهوت من فندق ماريو انتعاش الحركة في الفندق الذي يوفر غرفاً وشققاً فندقية بحسب متطلبات الزوار، مشيراً إلى ارتفاع نسبة الإشغال وكثافتها بشكل ملحوظ وخصوصاً في الإجازات حيث تصل نسب الإشغال إلى أكثر من 75 في المئة. كما أكد انتعاش الحركة في المطاعم التابعة للفندق والمرافق الأخرى المصاحب. وفي السياق ذاته أكد المدير التنفيذي المساعد بفندق الدانة نوفوتيل عميد يازجي، ارتفاع نسبة الإشغال إلى مستويات عالية وخصوصاً في العطلات الأسبوعية والموسمية والتي تزيد على 80 في المئة، كما تشهد المرافق الأخرى كالمطاعم وقاعات الاحتفالات وغيرها من المرافق الخدمية حركة متنامية بشكل ملحوظ.

العدد 3674 - الخميس 27 سبتمبر 2012م الموافق 11 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً