العدد 3673 - الأربعاء 26 سبتمبر 2012م الموافق 10 ذي القعدة 1433هـ

أتلتيكو مدريد إلى المركز الثاني

صعد أتلتيكو مدريد، بطل الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) والكأس السوبر الأوروبية، إلى المركز الثاني إثر فوزه على مضيفه ريال بيتيس 4-2 في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة في الدوري الإسباني لكرة القدم أقيمت امس الأربعاء.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 13 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة وصيف البطل الذي حقق 5 انتصارات متتالية، فيما وقف رصيد ريال بيتيس العائد إلى النخبة عند 9 نقاط في المركز السادس.

على ملعبه مانويل رويز دي لوبيرا، تقدم صاحب الأرض بواسطة سلفادور أغرا إثر تمريرة من بيريز ناتشو (25)، ورد أتلتكيو سريعاً عن طريق هدافه الكولومبي رادامل فالكاو مستفيداً من كرة زميله راؤول غارسيا (28).

وتقدم ريال بيتيس مجدداً بهدية من مدافع أتلتيكو فرانشيسكو خوان فران الذي حاول إبعاد كرة أليخاندرو بوزويلو فحولها داخل شباك فريقه (45+1) لكن الهدف احتسب للأخير بعد تردد.

في الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 47 كانت نقطة التحول في مجريات اللقاء مع طرد الفرنسي داميان بيركيس مدافع ريال بيتيس بالحمراء واحتساب ركلة جزاء نفذها فالكاو المعروف ب"النمر" (تايغر) مدركاً منها التعادل (48).

ومنح البرازيلي دييغو دا سيلفا كوستا التقدم للضيف (54)، ثم نقصت صفوف المضيف مجدداً بنيل الكوستاريكي جويل كامبل الصفراء الثانية (78) قبل أن يختتم راؤول غارسيا التسجيل بالهدف الرابع لأتلتيكو مدريد (90+1).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:41 ص

      سوف يكون الثاني الى نهاية الدوري

      اتلتك مدريد هذا العام سوف يكون بدل ريال مدريد في المركز الثاني لمستواه الممتاز و لديه لاعب من الطراز الآول أم الريال سوف يتراجع الى مركز متاخر جدا هذا العام اما عن السبب لتراجع الريال سوف يشرح لكم أبو العريف أي وهو ريالي يشبه صاحب المقالات و التحليلات المميزة هوه يعرف نفسه عدل و خاصة لما ذكره بعام 2030م
      ههههه

اقرأ ايضاً