العدد 3670 - الأحد 23 سبتمبر 2012م الموافق 07 ذي القعدة 1433هـ

«جائزة كانو» تفرز المشاركات على: الثقافة الإسلامية والاقتصاد والأدب

الوسط - محرر الشئون المحلية 

23 سبتمبر 2012

قالت لجنة التنسيق والاختيار بجائزة يوسف بن أحمد كانو انها «عقدت اجتماعاً مهماً بحضور جميع الأعضاء، حيث تركز الاجتماع على عملية فرز الأعمال المشاركة والمتنافسة على الجائزة في دورتها السابعة 2011م في مجالات الجائزة الثلاثة وهي: مجال الثقافة الإسلامية، مجال المال والاقتصاد والأعمال، مجال الأدب»، واوضحت انها اللجنة أوصت في نهاية الاجتماع برفع توصية لترشيح اللجان التحكيمية في المجالات الثلاثة لهذه الدورة.

وبيّن رئيس مجلس الأمناء عبدالعزيز كانو، في بيان امس الاحد (23 سبتمبر/ ايلول 2012)، أن المشاركة في هذه الدورة كانت متميزة وكبيرة حيث شملت (5) دول عربية من بين مفكريها وأدبائها ومثقفيها من الجنسين.

واضاف أن المجلس يسعى دائماً للتعاون والتنسيق مع الجوائز الأخرى الإقليمية والعالمية من أجل الاستفادة من تجاربها وتبادل المعلومات والخبرات فيما بينها، مؤكدا أن الجائزة تحظى بدعم كبير من قبل عائلة كانو والمسئولين في مملكة البحرين.

ونوه الى ان من المؤمل أن يتم الانتهاء من عملية التحكيم والمتابعة خلال الأشهر القليلة القادمة، وعلى ضوء ذلك سيتم تحديد موعد إقامة الاحتفال لتكريم الفائزين.

وفي نهاية التصريح، أعرب عبد العزيز كانو عن سعادته بهذه المشاركة الإيجابية لمفكرينا العرب والباحثين من أجل الفوز بهذه الجائزة العربية، متمنيا التوفيق للجميع.

العدد 3670 - الأحد 23 سبتمبر 2012م الموافق 07 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً