العدد 3668 - الجمعة 21 سبتمبر 2012م الموافق 05 ذي القعدة 1433هـ

ولي العهد: نُثمن مشاركة قوات سنغافورة في حفظ أمن الخليج

سمو ولي العهد لدى لقائه وزير الدفاع السنغافوري
سمو ولي العهد لدى لقائه وزير الدفاع السنغافوري

تناول ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة خلال لقاء سموه مع وزير الدفاع السنغافوري أنغ هين أمس (الجمعة)، أوجه التعاون بين البلدين الصديقين، وفي المجالات الأمنية والعسكرية، وما تشكله العلاقات الثنائية الطيبة بينهما من أرضية مناسبة لتواصل تطوير التنسيق في هذا الجانب، كما ثمَّن سموه مشاركة قوات البحرية السنغافورية في الحفاظ على أمن مياه الخليج العربي.

جاء ذلك خلال زيارة سمو ولي العهد لجمهورية سنغافورة تلبية للدعوة التي تلقاها سموه من رئيس الوزراء السنغافوري لحضور سباق الجائزة الأولى للفورمولا 1 الذي يقام في العاصمة السنغافورية.

من جانبه، نوَّه وزير الدفاع السنغافوري بمستوى التعاون بين البلدين، معرباً عن شكره وتقديره للدعم الذي قدمته البحرين للقوات السنغافورية خلال تواجدها في مياه الخليج العربي.


ولي العهد يبحث التعاون الأمني مع وزير الدفاع السنغافوري

المنامة - بنا

بحث ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة مع وزير الدفاع السنغافوري انغ هين، أوجه التعاون بين البلدين الصديقين في المجالات الأمنية والعسكرية، وما تشكله العلاقات الثنائية بينهما من أرضية مناسبة لتواصل تطوير التنسيق في هذا الجانب.

جاء ذلك خلال لقاء سمو ولي العهد، أمس الجمعة (21 سبتمبر/ أيلول 2012)، وزير الدفاع السنغافوري، بمقر إقامة سموه في سنغافورة، بحضور مستشار الشئون السياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد، الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة والسكرتير الخاص لسمو ولي العهد، الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها سمو ولي العهد لجمهورية سنغافورة تلبية للدعوة التي تلقاها سموه من رئيس الوزراء السنغافوري لحضور سباق الجائزة الأولى للفورمولا واحد الذي يقام في العاصمة السنغافورية. وثمن سمو ولي العهد مشاركة قوات البحرية السنغافورية في الحفاظ على أمن مياه الخليج العربي.

من جانبه نوه وزير الدفاع السنغافوري بمستوى التعاون بين البلدين، معرباً عن شكره وتقديره للدعم الذي قدمته مملكة البحرين للقوات السنغافورية خلال تواجدها في مياه الخليج العربي.


... ويشيد بعلاقات التعاون مع سنغافورة

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، خلال لقائه الوزير الأول السابق بجمهورية سنغافورة الصديقة غوه تشوك تونغ، بقصر استانة في العاصمة السنغافورية، بما تم تحقيقه من خلال علاقات التعاون بين البلدين الصديقين وما يتم استمرار تعزيزه من خلال الحرص على تبادل الزيارات واللقاءات على مختلف المستويات وفي شتى المجالات، معرباً سموه عن اعتزاز مملكة البحرين بالتواصل مع ما تشكله تجربة سنغافورة من نموذج تنموي مشرف.

ونوه سمو ولي العهد خلال اللقاء الذي حضره مستشار الشئون السياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد، الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة والسكرتير الخاص لسمو ولي العهد، الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة، بدور الوزير الأول السابق وإسهاماته في بناء نهضة سنغافورة وتطورها.

من جانبه، أشاد الوزير الأول السابق بالنهج الإصلاحي الذي تتبعه مملكة البحرين بقيادة جلالة الملك، كما أكد متابعة جمهورية سنغافورة لمجريات الأمور في منطقة الخليج العربي وحرصها على المحافظة على أمن مياه الخليج العربي.

العدد 3668 - الجمعة 21 سبتمبر 2012م الموافق 05 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً