العدد 3667 - الخميس 20 سبتمبر 2012م الموافق 04 ذي القعدة 1433هـ

ولي العهد يؤكد أهمية الاستمرار في تطوير قطاع الاتصالات

خلال استقباله رئيس مجلس إدارة شركة «فيفا» البحرين

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة «أهمية الاستمرار في تطوير قطاع الاتصالات في مملكة البحرين ضمن القطاعات التي تساهم بشكل مباشر في تنمية الاقتصاد وزيادة مساهمته في الناتج المحلي بما يحقق تطلعاتنا الوطنية».

جاء ذلك خلال استقباله في قصر الرفاع صباح أمس الخميس (20 سبتمبر/ أيلول 2012) رئيس مجلس إدارة شركة «فيفا» البحرين الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية خالد الغنيم.

وثمن صاحب السمو الملكي ولي العهد النجاح الذي حققته مملكة البحرين من خلال تحرير قطاع الاتصالات وضمان وجود عوامل المنافسة العادلة والفاعلة بين الشركات العاملة في القطاع، ما أدى إلى توفير خدمات ذات قيمة مضافة مع أسعار أكثر تنافسية ووفق تقنيات متطورة، بجانب النمو الذي حققه القطاع ومساهمته في إيجاد فرص عمل نوعية للمواطنين.

كما أكد حرص مملكة البحرين في المحافظة على البيئة التنظيمية الشفافة والعادلة بين الشركات العاملة في القطاع مع أهمية المضي قدما في تبني السياسات الداعمة لضمان وجود التقنيات المتطورة وتوفير الخدمات المتكاملة للأفراد والمؤسسات.

من جهته أشاد رئيس مجلس إدارة شركة فيفا البحرين الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية خالد الغنيم بالبيئة التنظيمية لقطاع الاتصالات في مملكة البحرين، وأضاف أنها من النماذج الأكثر تطورا على مستوى المنطقة، كما استعرض خطط وبرامج مجموعة الاتصالات السعودية.

العدد 3667 - الخميس 20 سبتمبر 2012م الموافق 04 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً