العدد 3666 - الأربعاء 19 سبتمبر 2012م الموافق 03 ذي القعدة 1433هـ

دفان «توبلي» وفقاً للخط المعتمد وبموافقة الجهات المختصة

تعقيباً على ما نشرته «الوسط»... وزارة «البلديات»:

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

19 سبتمبر 2012

أكدت وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني أن أعمال الدفان في أجزاء من خليج توبلي تتم وفقاً لترخيص معتمد صادر من الجهات الرسمية وبعد موافقة جميع الجهات المختصة, حيث إن موقع العقار يقع خارج خط الدفان المعتمد بموجب أحكام القرار رقم (70) لسنة 2011 بشأن تحديد خط دفان خليج توبلي والذي تم إقراره من قبل مجلس الوزراء وبموافقة الجهات المعنية.

وعقبت على ما نشر في «الوسط» يوم الثلثاء (18 سبتمبر/ أيلول 2012) بشأن بعض أعمال الدفان في منطقة خليج توبلي, بأن أعمال الدفان تمت بعد الحصول على إجازة رسمية بموافقة جميع الجهات المختصة ومن البلدية المعنية وشئون البيئة ووحدة التخطيط المركزي بوزارة الأشغال متضمنة جميع التدابير والاشتراطات البيئية والفنية.

وأفادت: «إن الوزارة حرصت على المحافظة على خليج توبلي كمحمية طبيعية وعدم السماح بأي أعمال ردم أو دفان داخل حدود الخليج وفقاً لأحكام المرسوم بقانون رقم (53) لسنة 2006 بشأن اعتماد خليج توبلي كمنطقة محمية».

العدد 3666 - الأربعاء 19 سبتمبر 2012م الموافق 03 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:03 ص

      bahraini

      One day in the past we thought we will set by the beach ,,the wife said it looks like this is a good place , we park the car ,, by tubli gulf ,,guess what !! the smell was worse than the tear gas ,,is it the same now or better i have no idea

    • زائر 2 | 7:20 ص

      قلناها من قبل

      من له حيلة فليحتال وكل من يقترف خطآ اوجريمه لابد أن يوجد مسوغات ودفوع للدفاع عن نفسه وهذه احداها ,, ولكن الحساب يوم الحساب وان غدآ لناظره قريب .

    • زائر 1 | 1:15 ص

      يسرقون بالقانون

      و ينتهكون القانون بالقانون

اقرأ ايضاً