العدد 3664 - الإثنين 17 سبتمبر 2012م الموافق 01 ذي القعدة 1433هـ

الإنجاز يؤكد تطور المنتخبات

من جانبه، أبدى عضو الجهاز الفني للمنتخب الوطني محمد حدوش سعادته البالغة بالانجاز الأخير لمنتخب العاب القوى في الدورة العربية المدرسية بالكويت، لافتا الى أن هذا الانجاز يتوج التطور المتنامي في مستوى اللاعبين منذ مشاركتهم في معسكر بولندا الذي كان له ابلغ الأثر في الوصول الى هذه النتائج الطيبة. وأشار حدوش أن نجاحات لاعبينا ولاعباتنا في هذه الدورة كانت متعددة كونها لم تقتصر فقط على الفوز بست ميداليات نصفها ذهبية وإنما أيضا تحطيم الأرقام الشخصية لمعظم اللاعبين واللاعبات المشاركين سواء الذين حصلوا على الميداليات أم لم يوفقوا في ذلك، مبينا أن المنافسة في الدورة المدرسية كانت قوية للغاية في ظل وجود منتخبات السعودية وعمان والعراق في فئة البنين ومنتخبي المغرب والجزائر في فئة البنات.

وأوضح حدوش أن لاعبينا ولاعباتنا كانوا عند حسن الظن بهم واثبتوا قدرتهم الفذة على مقارعة أبطال وبطلات الدول العربية بل والتفوق عليهم في عديد السباقات بفضل روح العزيمة والإصرار وتطبيقهم التعليمات الفنية بدقة.

وأعرب حدوش عن أمله بمواصلة المشاركات الخارجية لمنتخبات الفئات العمرية كونها تمثل السبيل الأقوى من اجل رفع المستويات الفنية للاعبين واللاعبات منها في هذا الشأن بالرعاية المتواصلة التي يوليها اتحاد العاب القوى لقطاع الواعدين وتهيئة كافة الظروف اللازمة لتطوير هذا القطاع الحيوي.

العدد 3664 - الإثنين 17 سبتمبر 2012م الموافق 01 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً