العدد 3661 - الجمعة 14 سبتمبر 2012م الموافق 27 شوال 1433هـ

مع «الأحمر والعنابي»

محمد أمان sport [at] alwasatnews.com

رياضة

حرصنا في «الوسط الرياضي» على الاتصال برئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد المصري حسن مصطفى من أجل إيصال رسالة لابد وأن تصل للاعبي المنتخب الوطني قد لا تأخذ صداها من أي أحد آخر، الرسالة مفادها أن الاحتمالات لتخصيص مقعد ثالث لقارة آسيا لبطولة العالم للناشئين التي ستقام الصيف المقبل في المجر كبيرة وليست واردة أو ممكنة، بمعنى أن الطموح من أجل المونديال مازال قائما والطريق إليه لا يزال مفتوحا.

في البحرين، الكل فخور بما قدمه المنتخب الوطني من روح قتالية وإصرار وعزيمة لا تلين أمام منتخبات أفضل من الناحية الجسمانية ولسنا أفضل منها من الناحية الفنية، وتعاطف الجميع من مسئولين على مستوى اللجنة الأولمبية البحرينية ممثلة في الرئيس التنفيذي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة والأمين العام الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة وعلى مستوى المشجع العادي، ففي ذلك علامة الرضا والتقدير للجهود التي بذلت من قبل اللاعبين، لأن الخسارة باختصار جاءت بشرف.

أقول للاعبي المنتخب الوطني بأن الوصول لكأس العالم وهو حلمكم حافظوا عليه وقاتلوا من أجله ولا ترخصوا جهدا من أجله، فلا يزال الطريق أمامكم لكتابة التاريخ الذي تستحقونه، ضعوا مباراة اليابان في طين النسيان وفكروا في حسم معركة اليوم. معا سنواصل حتى النهاية، ومع المنتخب القطري الشقيق أيضا في التتويج ببطولة آسيا قلبا وقالبا.

إقرأ أيضا لـ " محمد أمان"

العدد 3661 - الجمعة 14 سبتمبر 2012م الموافق 27 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً