العدد 3660 - الخميس 13 سبتمبر 2012م الموافق 26 شوال 1433هـ

انطلاق حملة التوعية بمرض سرطان الأطفال... «أطفالنا كالذهب»

بتنظيم من مبادرة «ابتسامة» التابعة لجمعية المستقبل الشبابية

انطلقت منذ أيام فعاليات حملة «أطفالنا كالذهب» للتوعية بسرطان الأطفال والتي تستمر طوال شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، وتنظمها مبادرة «ابتسامة» التابعة لجمعية المستقبل الشبابية.

واحتوت فعالية تدشين الحملة التي انطلقت من وحدة عبدالله كانو لعلاج الأورام على عدد من الأنشطة تباينت بين تلوين اللوحات التذكارية والوجوه وبرنامج مسابقات حافل بالمنافسة والجوائز، بالإضافة إلى الاحتفال بأعياد ميلاد عدد من الأطفال المشاركين في الفعالية.

وأبدى رئيس جمعية المستقبل الشبابية صباح الزياني بالغ سعادته بالأجواء الحميمية التي رافقت حفل تدشين الحملة. وقال إن سعادة الأطفال وذويهم واستمتاعهم بفقرات الحفل أمر يثلج صدور المنظمين، ويمنحهم الدافع والحماس لعطاء أكبر خلال الفعاليات المقبلة من أجل تحقيق هدف التوعية الذي وضعت من أجله هذه الحملة.

من جهته، أبدى نائب رئيس الجمعية المدير التنفيذي لمبادرة «ابتسامة» عيسى فولاذ إعجابه بشجاعة هؤلاء الأطفال الصغار في مواجهة المرض، وقال إن الجمعية تسعى لترجمة أهدافها على أرض الواقع، وما حملة «أطفالنا كالذهب» إلا ترجمة لأهداف مبادرة ابتسامة وتفعيلاً لها.

ويستعد القائمون على تنظيم حملة «أطفالنا كالذهب» للتحضير للفعالية المقبلة وهي يوم مفتوح مع الأطفال المرضى بالسرطان وذويهم لزيارة السيتي سنتر وقضاء جل النهار هناك من أجل الترويح عن الأطفال ومنح ذويهم فرصة للاستمتاع برفقة أطفالهم.

العدد 3660 - الخميس 13 سبتمبر 2012م الموافق 26 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً