العدد 3660 - الخميس 13 سبتمبر 2012م الموافق 26 شوال 1433هـ

ناصر بن حمد يكرم «نادي صناع الحياة البحريني»

كرم رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وبحضور النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، كرم نادي صناع الحياة البحريني على نظير جهودهم المبذولة في احتضان الشباب وتقديم العديد من البرامج والمشاريع والأنشطة الشبابية لإيجاد مساحة للشباب للكشف عن طاقاتهم والإبداع، وذلك ضمن الاحتفالية التي أقيمت بتنظيم المؤسسة العامة للشباب والرياضة بمناسبة اليوم الدولي للشباب 2012 والذي أقيم تحت شعار «من أجل بناء عالم أفضل».

من جانبه، قدم أمين سر النادي أحمد التنيب الشكر والتقدير إلى الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وإلى المؤسسة العامة للشباب والرياضة على هذا التكريم، وعلى الاهتمام المتواصل بالشباب وتحفيزهم وتطوير مهاراتهم ودفعهم إلى العمل التطوعي والميداني وتحقيق الطموح والأهداف لصناعة جيل من الشباب يساهم في بناء وازدهار الوطن.

وأكد أن الشباب البحريني أثبت قدراته وميوله التطوعية المنصبة في خدمة الوطن والدفع به إلى الأمام، وسعيه إلى تطوير نفسه ومهاراته للارتقاء بها على المستوى الشخصي والمجتمعي. وأكد أن المساعي الشبابية في العديد من دول الوطن العربي عامة وفي البحرين خاصة بينت قدرتها على العطاء والإنجاز وحبها للعمل التطوعي.

العدد 3660 - الخميس 13 سبتمبر 2012م الموافق 26 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً