العدد 3660 - الخميس 13 سبتمبر 2012م الموافق 26 شوال 1433هـ

بلدية المحرق تقيم مأدبة غداء لموظفيها

تجسيداً لروح الأسرة الواحدة

تحت رعاية مدير عام بلدية المحرق الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة، أقامت بلدية المحرق وبتنظيم من قسم العلاقات العامة والإعلام حفل الغداء السنوي لموظفيها في فندق موفمبيك المحرق، وذلك من ضمن فعاليات القسم التي من شأنها تجسيد روح الأسرة الواحدة بين الموظفين.

وخلال الحفل، كرمت البلدية الفائزين في دوري سداسيات المدير العام لكرة القدم، حيث قام مدير إدارة الموارد البشرية والمالية أحمد عبدالرحيم جناحي بتكريم الفائزين وتوزيع الجوائز عليهم، حيث تسلم الفائزين وهم فريق قسم المالية (في المركز الأول)، وفريق قسم النظافة (في المركز الثاني) جوائز قيمة وهي عبارة عن سبائك ذهبية، وذلك تكريماً لأدائهم المتميز في البطولة.

واستضافت بلدية المحرق شخصيات فنية من داخل وخارج مملكة البحرين منهم الفنان علي الغرير، والفنان أمين الصايغ، ومن دولة الكويت الفنان محمد الطاحون بالتنسيق مع أسامة الشاعر، والذين قاموا بدورهم بالسحب على أسماء أصحاب الحظ السعيد من الفائزين بالمسابقة الرمضانية التي نظمها قسم العلاقات العامة والإعلام خلال شهر رمضان المبارك وذلك انطلاقاً من رغبة البلدية في مشاركة الجميع فرحة الحفل.

وتخلل الحفل العديد من الأنشطة منها السحب على كوبونات دعوة عشاء لشخصين والتي تفضلت إدارة الفندق بتقديمها مشكورة. وتعتبر مثل هذه التجمعات والاحتفالات طريقة مثالية لتوطيد العلاقات بين الموظفين وتوثيق عرى التواصل والمحبة بينهم.

العدد 3660 - الخميس 13 سبتمبر 2012م الموافق 26 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً