العدد 3660 - الخميس 13 سبتمبر 2012م الموافق 26 شوال 1433هـ

وزير الخارجية يؤكد عمق الترابط بين البحرين والإمارات

أثنى وزير الخارجية الشيخ خالد بن احمد بن محمد آل خليفة على الجهود الطيبة التي بذلها السفير الإماراتي عبدالعزيز الشامسي في سبيل تعميق روابط التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الشقيقين طوال فترة أدائه لمهمته الدبلوماسية في مملكة البحرين. منوها بالاهتمام والرعاية التي يوليها قادة البلدين لتطوير أوجه الشراكة والتكامل بين البلدين في عدة مجالات وعلى مختلف الأصعدة إيمانا بوحدة المصير وأهمية العمل الخليجي المشترك.

جاء ذلك خلال استقباله أمس الخميس (13 سبتمبر/ أيلول 2012) في ديوان عام الوزارة السفير الشامسي، وذلك لتوديعه بعد انتهاء فترة عمله في البلاد.

وأعرب وزير الخارجية عن تمنياته للسفير بدوام التوفيق والسداد فيما يوكل إليه من مهمات جديدة يحمل من خلالها شرف خدمة بلاده الإمارات ورفعتها في شتى المحافل.


... ويستعرض التطورات السياسية مع السفير البريطاني

استعرض وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، لدى لقائه بديوان عام الوزارة أمس الخميس (13 سبتمبر/ أيلول 2012) سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين ايان ليندزي، عدداً من الموضوعات والقضايا، والتطورات السياسية المستجدة.

وأكد الوزير، خلال حديثه مع السفير، أهمية استمرار التنسيق وتبادل وجهات النظر والرؤى بين البلدين الصديقين اللذين تربطهما علاقات تاريخية راسخة، والتطلع إلى آفاق رحبة نحو توسيع قاعدة مجالات التعاون المشترك بينهما في مجالات متنوعة ومتعددة.

العدد 3660 - الخميس 13 سبتمبر 2012م الموافق 26 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً