العدد 3659 - الأربعاء 12 سبتمبر 2012م الموافق 25 شوال 1433هـ

«البحرين للتدريب» ينظم حفل يوم التهيئة للمستجدين

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

12 سبتمبر 2012

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم للموارد والخدمات الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة أن وزارة التربية والتعليم تسعى دائماً للوصول لأعلى مستويات التطور والتقدم في البحرين من خلال تطوير محصول المعرفة لدى أبناء وبنات البحرين في كافة المجالات.

وأشار إلى الدور المميز لمعهد البحرين للتدريب في تفعيل العملية التعليمية وتطويرها، مؤكداً قدرة المعهد في تقديم أفضل ما يمكن لتطوير العملية التعليمية والتدريبية، وذلك نظراً لما حققه المعهد من نتائج طيبة على مستوى العاملة الوطنية المختصة، فضلاً عن تطوير كفاءتها للاندماج في سوق العمل في ظل الدعم والمساندة التي تقدمها القيادة لوطننا العزيز، الأمر الذي يسهم في استمرار تبوء المعهد لمكانة مهمة على صعيد التدريب.

جاء ذلك خلال حفل افتتاح يوم التهيئة للمستجدين بمعهد البحرين للتدريب الملتحقين بالفصل الدراسي والتدريبي الأول للعام 2012 - 2013 الذي أقيم أمس الأربعاء ( 12 سبتمبر/ أيلول 2012) تحت رعاية وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي.

ورحب الشيخ هشام بالمتدربين الجدد الذين انضموا لزملائهم في المعهد، والراغبين في تطوير قدراتهم ومهاراتهم على المستويين الأكاديمي والمهني، كما رحب بأعضاء الهيئة الإدارية والتدريبية بالمعهد.

من جهته أكد المدير العام للمعهد إبراهيم مطر أن معهد البحرين للتدريب يسعى دائماً إلى تقديم أفضل سبل التعليم لمتدربيه، مشيراً إلى أن المعهد هيأ كل الإمكانيات من أجل أن يكون على كامل الاستعداد لاستقبال الطلبة المستجدين في أحسن صورة ممكنة، مؤكداً سعي المعهد الدائم لبذل أقصى جهوده من أجل تحقيق الأفضل لمنتسبيه بشكل خاص والبحرين بشكل عام.ومن جهته قال مدير دائرة شئون المتدربين ماجد سلطان: «إن فعالية يوم التهيئة تهدف بالدرجة الأولى إلى فتح النافذة أمام المستجدين لكي يتعرفوا على برامج المعهد ولوائحه التنظيمية، وعلى طبيعة بيئة المعهد؛ ليتفاعلوا معها».

العدد 3659 - الأربعاء 12 سبتمبر 2012م الموافق 25 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:41 م

      تخبط كبير

      الإدارة الحالية للمعهد تقوم بفتح عدد كبير من المجموعات الدراسية يفوق قدرة المعهد الاستيعابية من حيث عدد الغرف الدراسية ، في الوقت الذي حولت فيه وزارة التربية أحد مباني المعهد إلى مدرسة ثانوية.

اقرأ ايضاً