العدد 3659 - الأربعاء 12 سبتمبر 2012م الموافق 25 شوال 1433هـ

ولي العهد يشيد بجهود سفير الإمارات في تعزيز العلاقات بين البلدين

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بجهود سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في تعزيز العلاقات الأخوية المتميزة مع مملكة البحرين في إطار منظومة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقال سموه لدى استقباله السفير الإماراتي عبدالعزيز بن هادف الشامسي في قصر الرفاع الزاهر أمس الأربعاء (12 سبتمبر/ أيلول 2012) بمناسبة انتهاء فترة عمله: «إن العمل مستمر من أجل زيادة التنسيق والتعاون بين البلدين الشقيقين البحرين والإمارات على مختلف الأصعدة من منطلق الروابط المشتركة التي تحرص قيادة البلدين وشعباهما على تعميقها».

وتمنى سموه لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وقيادتها دوام التقدم والازدهار ولسفير دولة الإمارات العربية الشقيقة النجاح في مهماته المقبلة.

من جهته أعرب عبدالعزيز بن هادف الشامسي عن التقدير والامتنان للمواقف الأخوية التي أبدتها مملكة البحرين وقيادتها لدولة الإمارات العربية المتحدة، كما أعرب عن شكره للدعم والتعاون اللامحدود الذي تلقاه خلال قيامه بمهماته الدبلوماسية في مملكة البحرين. حضر اللقاء مستشار سمو ولي العهد الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة.

العدد 3659 - الأربعاء 12 سبتمبر 2012م الموافق 25 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً