العدد 3657 - الإثنين 10 سبتمبر 2012م الموافق 23 شوال 1433هـ

نائب رئيس الوزراء يفتتح الموقع الإلكتروني لوزارة الإسكان

افتتح نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الإسكان بحضور وزير الإسكان باسم يعقوب الحمر وعدد من كبار المسئولين بالوزارة وهيئة الحكومة الالكترونية والجهاز المركزي للمعلومات.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة أن افتتاح الموقع الإلكتروني لوزارة الاسكان الذي يضاف إلى العديد من المواقع الأخرى البالغ عددها واحداً وخمسين موقعاً حتى الآن؛ يأتي في إطار سعي الحكومة إلى استكمال استراتيجيتها الهادفة إلى تطوير وتوسيع قاعدة الخدمات الالكترونية التي تم البدء بتنفيذها منذ العام 2007، وتعميمها على مختلف وزارات ومؤسسات الدولة بهدف تحسين نوعية الخدمات المقدمة إلى المواطنيين والمقيمين ومراجعي هذه الوزارات والمؤسسات.

وقال سموه: «إن انطلاقة هذا الموقع الخاص بوزارة الإسكان تكتسب أهمية؛ لإسهامه (الموقع) الكبير في تقديم الخدمات الإسكانية للمواطنين التي تحظى على الدوام باهتمام بالغ من الحكومة؛ لما تمثله هذه الخدمات من أهمية لدى المواطن البحريني؛ حيث يوفر الموقع الجهد والوقت على المواطنين المراجعين لوزارة الإسكان».

وبين أنه «بإطلاق هذا الموقع؛ فإن الحكومة الإلكترونية؛ تكون شملت بخدماتها معظم الوزارات والمؤسسات التي تقدم خدمات مباشرة للمواطنين، وهو انجاز نعتز به ونسعى إلى تطويره لتكون البحرين رائدة في هذا المجال».

وذكر نائب رئيس مجلس الوزراء أن المراتب المتقدمة التي حققتها مملكة البحرين في تقرير الأمم المتحدة للحكومة الالكترونية تأتي نتيجة مباشرة لتطور المواقع الالكترونية الحكومية، وعلى رأسها موقع بوابة الحكومة الالكترونية الجامع لجميع الخدمات الحكومية الالكترونية الى جانب خمس وزارات رئيسية تدخل في تصنيف مؤشر الخدمات الالكترونية في تقرير الأمم المتحدة.

العدد 3657 - الإثنين 10 سبتمبر 2012م الموافق 23 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:11 ص

      عنوان الموقع

      أحد يكتب عنوان الموقع ياجماعة الخير نبي نطلع عليه

اقرأ ايضاً