العدد 3657 - الإثنين 10 سبتمبر 2012م الموافق 23 شوال 1433هـ

حبس شخص معروف بقضية تعاطي حشيش

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبرهيم الزايد وعضوية القاضيين حمد السويدي، وعيسى الصائغ وأمانة سر هيثم مسيفر بتأييد الحكم المعارض بحبس شخص مشهور لمدة 6 أشهر بقضية تعاطي مواد مخدرة. وكانت النيابة العامة وجهت للمتهم أنه في 26 يناير/ كانون الثاني 2012 حال كونه عائداً حاز وأحرز بقصد التعاطي قطعة حشيش.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن المتهم كان برفقة شخص آخر عائدين عن طريق جسر الملك فهد، فشكّ موظف الجمارك بهما بسبب حالتهما غير الطبيعية، وعند سؤالهما إن كانت لديهما ممنوعات أنكرا، إلا أنه من خلال تفتيشهما الذاتي عثر في جيب الشخص المشهور ببنطاله على قطعة من الحشيش، فيما لم يعثر على شيء في حوزة من كان يرافقه.

واعترف الشخص المشهور بأن قطعة الحشيش تخصه وأنه تحصل عليها من شخص خليجي. وقد حكم المتهم في أول درجة إلا أن الحكم كان غيابياً، فعارض الحكم الصادر.

العدد 3657 - الإثنين 10 سبتمبر 2012م الموافق 23 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:54 ص

      مشهور ؟

      مادام قلتون مشهور ...عجل بيدفع الكفاله وهو طالع ويضحط بعد..

    • زائر 1 | 3:39 ص

      شخص مشهور قولو ممثل

      بيستقبلونه في جو مبنى 2 بيتحملون فيه الشباب هناك والغريب اسم السجن إدارة الاصلاح والتأهيل مانجوف فيه لا إصلاح ولا بطيخ ولاتأهيل من يستلمونك فلتوك في غرفه فيها 10 اشخاص وتكون رقم 11وطبعا النومه ارضي وينسونك الى ان تطلع عاد جوف مكرمه تشيلك او تكمل المده وين التأهيل مادري بس انت بالبحرين لاتستعرب هههههههههههههه

اقرأ ايضاً