العدد 3653 - الخميس 06 سبتمبر 2012م الموافق 19 شوال 1433هـ

«الأكاديمية الملكية للشرطة» تحتفل بتخريج 6 دورات تدريبية

المنامة - وزارة الداخلية 

06 سبتمبر 2012

أقامت الأكاديمية الملكية للشرطة حفل تخريج 6 دورات تدريبية أمنية عُقدت ضمن الخطة السنوية التدريبية للعام 2012 بمعهد تدريب الشرطة، وذلك برعاية مساعد آمر الأكاديمية الملكية للشرطة العقيد الركن حمد بن محمد آل خليفة.

وتأتي هذه الدورات تحقيقاً لتوجيهات وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وبمساندة حثيثة من رئيس الأمن برفع الكفاءة الوظيفية لمنتسبي الوزارة؛ بغية الوصول إلى أفضل مستويات الأداء النوعي الذي يتناسب مع المتطلبات والمستجدات الأمنية المتلاحقة.

وألقى آمر الأكاديمية الملكية بهذه المناسبة كلمة أثنى خلالها على الجهود المبذولة في تنظيم مثل هذه الدورات التي تسهم في تطوير الكادر البشري، وتنمية قدراته ومهاراته في مجال العمل الأمني، مقدماً التهنئة إلى جميع المشاركين على إتمام هذه الدورات.

واختتم الحفل بتوزيع شهادات إتمام الدورات على المشاركين، وتوزيع رسائل الشكر على المحاضرين ومنتسبي الأكاديمية الملكية المشاركين في تنظيم هذه الدورات.

يُذكر أن الدورات التدريبية تضمنت مجالات مختلفة، منها الدورة التأسيسية لحديثي التخرج، دورة خفر السواحل وإنتاج المدربين، دورة مسرح الجريمة، دور الشرطة في المحافظة على حقوق الإنسان، بالإضافة إلى دورات الكتبة التأسيسية وكتابة التقارير.

العدد 3653 - الخميس 06 سبتمبر 2012م الموافق 19 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً