العدد 3653 - الخميس 06 سبتمبر 2012م الموافق 19 شوال 1433هـ

«تشكيل» تطلق معرض «منظور» في المحرق

تستعد مبادرة «تشكيل» لإطلاق معرضها «منظور - حائط ثلاثي الأبعاد» اليوم الجمعة (7 سبتمبر/ أيلول 2012) ويستمر لمدة أسبوع، ضمن فعالياتها بمهرجان «تاء الشباب» الرابع «تفكير... تجسيد... تحديث» وذلك في «فريج الشيوخ» بمنطقة المحرق يشارك فيها مجموعة من الشباب الهواة والموهوبين في الرسم والخط والتلوين في تمام الساعة الخامسة عصراً. وقال المُشرف على هذه الفعالية أيمن جعفر إن «الفكرة تقوم على كسر رتابة اللوحة في بعديها الأول والثاني والانتقال إلى مرحلة البُعد الثالث، ونسعى إلى مواكبة البعد الجديد في اللوحة؛ كما نسعى إلى استثمار فضاء قريب من مركز الشّيخ إبراهيم في مدينة المحرق خلال خمسة أيّامٍ من العمل المستمرّ، نهدف من خلال هذه اللوحة- الحائط إلى إضفاء لمسة أكثر واقعيّة على اللوحة».

و عبّر عن حماسه قائلًا: إن «هذا المشروع ولأنه سيدمج البُعد الثالث يمكنّنا من ارتكاب المزيد من الجرأة ويمنحنا مساحة كافية لتجربة الأفكار الابداعيّة».

ويدعم ذلك ما أشارت إليه رئيسة مبادرة تشكيل رنوة العمصي بأنّ تشكيل هذا العام تقترب من واقع البيئة البحرينية؛ فتقدم أكثر من عمل في قلب المدينة البحرينية حيث كان من نصيب هذا الحائط أن يكون في مدينة المُحرّق. يذكر أنّ مبادرة تشكيل هي إحدى المبادرات الرّئيسيّة التي تشارك في مهرجان تاء الشباب للسنة الثالثة على التوالي.

العدد 3653 - الخميس 06 سبتمبر 2012م الموافق 19 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً