العدد 3652 - الأربعاء 05 سبتمبر 2012م الموافق 18 شوال 1433هـ

فخراوي: انطلاق مؤتمر «الشباب البحريني في الربيع العربي» أكتوبر المقبل

قال الناطق باسم مؤتمر «الشباب البحريني في الربيع العربي» محمد فخراوي إن اللجنة المنظمة وقفت على الترتيبات والتحضيرات للمؤتمر التي تجري على قدر كبير من الاهتمام لإنجازه، لعقده في شهر أكتوبر المقبل.

وأوضح أن هناك دعوات وجهت لشخصيات وشباب من مختلف بلدان الربيع العربي، وأن المشاركات ستشمل تجارب الشباب العربي وشباب ثورات الربيع العربي مثل مصر وتونس واليمن وليبيا وكذلك مشاركات من الكويت وعمان، لافتاً إلى أن اللجنة المنظمة حصلت على موافقات مبدئية من بعض المدعوين للمشاركة.

وأهاب بالشباب البحريني المشاركة في المؤتمر عن طريق التسجيل للأعمار ما بين 18 و35 عاماً.

وكان فخراوي قد أكد أن مشاركات شبابية واسعة من العديد من البلدان العربية سيشهدها المؤتمر الذي يجري الإعداد له ومن المزمع عقده في أكتوبر المقبل 2012 بالبحرين بمشاركة مختلف الشرائح، و3 أوراق أخرى إحداها عن المملكة الدستورية، وأخرى عن الفساد، وثالثة عن الوحدة الوطنية.

وأشار إلى أن المؤتمر يركز على ترسيخ اللحمة الوطنية والوحدة الجامعة بين أطياف المجتمع البحريني بما يشكل حالة من التعايش والتماسك كما عرفت عنه البحرين طويلاً.

وأوضح أن المؤتمر الشبابي الواسع سيتناول دور الشباب البحريني ويستشرف المستقبل من خلالهم، داعياً للتسجيل والمشاركة في المؤتمر.

وأوضح أن المؤتمر يستهدف مشاركة جميع الأطياف والمكونات والشرائح المجتمعية من فئة الشباب، فيما يهدف إلى بحث ومناقشة دور الشباب عربي عموماً والبحريني خصوصاً في الثورات العربية ابتداءً واستمراراً.

العدد 3652 - الأربعاء 05 سبتمبر 2012م الموافق 18 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:49 ص

      كيف يمكننا الانضمام؟

      ممكن تعريفنا بطريقة التسجيل؟ عبر موقع بالانترنت أو من خلال ملأ استمارة وذلك للتسجيل والمشاركة بالمؤتمر

اقرأ ايضاً